مواعيد وجدول مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2023، حيث انتهت اليوم مواجهات دور الـ 16 في مونديال دولة قطر التي تم انطلاق فاعليتها في شهر نوفمبر السابق وظلت مستمرة حتى 18 من شهر ديسمبر الحالي، وتم تعيين المنتخبات المتواجهة في ربع النهائي، وسوف نقدم لكم بالتفصيل حول جدول مباريات كأس العالم قطر لدور الـ 8.

جدول مباريات ربع نهائي كاس العالم 2023 قطر وموعد النهائي

حيث تم تعيين المواجهات المباشرة التي تشهدها دور ربع النهائي والتي تم انطلاقها يوم الجمعة الآتي الموافق 9 من شهر ديسمبر 2023 وتستمر خلال فترة يومين فقط حيث يكون فيها ومن خلالها أربع مواجهات، وكانت المنتخبات المتأهلة للنهائيات  كالآتي: البرازيل، كرواتيا، الأرجنتين، هولندا، البرتغال، المغرب، إنجلترا، فرنسا.

حيث من خلال مقالنا سوف نبين وسوف نقوم بنشر جدول مواعيد المباريات لدورة ال 8 في كأس دول العالم بعد ان نال من الحصول على الفوز منتخب المغرب والبرتغال ليلة أمس في آخر مواجهات دور الـ 16.

مواعيد وجدول مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2023

حيث تعتبر مواعيد مباريات دور الـ8 لبطولة كأس دول العالم 2023، حيث من المقرر والمعروف أنها سوف تقام المواجهات الكروية بين المنتخبات في ثمن نهائي البطولة خلال فترة يومي 9 و 10 ديسمبر الجاري.

  • الجمعة 9 ديسمبر 2023:

المباراة الأولى: منتخب كرواتيا ضد منتخب البرازيل، وسوف يكون انطلاقها المباراة في موعد تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على أرض ملعب المدينة التعليمية.

المباراة الثانية: منتخب هولندا ضد منتخب الأرجنتين، وسوف يتم انطلاقها المباراة في موعد تمام التاسعة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على أرض ملعب لوسيل.

  • السبت 10 ديسمبر 2023:

المباراة الأولى: (بأن يكون الفائز من منتخب المغرب × إسبانيا) ضد (الفائز من مباراة منتخب البرتغال × سويسرا)، ومن المحدد أن يتم انطلاقها المباراة في موعد تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المواجهة على أرض ملعب الثمامة.

المباراة الثانية: منتخب إنجلترا ضد منتخب فرنسا، وسوف تقام مواجهة بين الفريقين في موعد تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تلعب المباراة على أرض ستاد البيت.

  • القنوات الناقلة لمباريات دور الـ8 كأس العالم 2023:

حيث تكون متولية البث قنوات “بي ان سبورت” حتى تقوم بنقل مباريات كأس دول العالم 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال مجموعة “بي إن سبورتس ماكس”، كما سوف يتم نقل فعاليات البطولة للمباريات من خلال قنوات “الكأس” القطرية المُشفرة.

جدول مباريات الدور ربع النهائي في كأس العالم 2023

من المحدد أن يتم انطلاقها أولى المواجهات بين المنتخبات ربع النهائي يوم الجمعة 9 من شهر ديسمبر 2023 في موعد تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة بتوقيت دولة فلسطين، ومن المقرر موعد مباريات دور الـ 8 في كأس دول العالم 2023.

إذ يكتمل عدد المنتخبات التي تم تأهلها إلى ها الدور المتقدم والهام من البطولة، حيث إن المنتخبات المرشحة بأن تنال الفوز باللقب هم المنتخبات منتخب البرازيل، ومنتخب هولندا، ومنتخب إنجلترا، ومنتخب فرنسا، ومنتخب الأرجنتين، ومنتخب إسبانيا.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مواعيد وجدول مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة عن المنتخبات المرشحة للنهائيات حتى تفوز باللقب كأس العالم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.