يبحث العديد من الأشخاص وخاصة محبين كرة القدم واللاعب الحكومة عن كريم بنزيما من اي بلد ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كريم بنزيما من اي بلد تابعوا معنا .

كريم بنزيما من اي بلد

  • كريم بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ، ولد بمدينة ليون الفرنسية في 19 ديسمبر 1987 م

بنزيما

  • كريم مصطفى بنزيما لاعب كرة قدم يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا ولد كريم بنزيما في ليون و هو ينتمي لعائلة جزائرية من أب وأم جزائريين و هو لاعب الفرنسي يعتبر من محترفي لعب كرة القدم ومن المهاجمين الأفضل على مستوى العالم حيث يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، و معدل العمل العالي لديه، و صناعة الألعاب، و حسن الإنهاء وي عتبر من أحد صناع الأهداف المحترفين كما انه يعتبر من افضل المهاجمين وفقا الجيل الذي ينتمي إليه
  • ابتدأ مسيرته في كرة القدم مع نادي مسقط رأسه أولمبيك ليون وذلك في عام 2005 وقد شارك على فترات متقطعة في ثلاثة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسية ورلقد حصل على لقب افضل لاعب في الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين في عام 2008 وفي عام 2009 حصل على لقب الرابع وراول كاس في فرنسا وتم توقيت مع فريق ريال مدريد بمقدار 35 مليون يورو وسجّل بنزيما حتى الآن 28 هدفًا في 33 مباراة هذا الموسم، وقدّم 12 تمريرة حاسمة.
  • لقب الحكومة وهو لقب خاص باللاعب الفرنسي المميز كريم مصطفى بنزيما والذي يعرف بلقب بنزيما والذي يلعب ضمن نادي ريال مدريد ويعتبروا من اللاعبين الأساسيين في الفريق فقد مرت العديد من المراحل المتقلبة على اللاعب كريم بنزيما مع ريال مدريد وقد كان في ذلك الفترة يمر بفترة سيئة للغاية فقد تم انتقاده من قبل العديد من الجمهور في ذلك الوقت كان كريستيانو رونالدو أفضل هداف في الفريق للعديد من السنوات أما في الوقت الحاضر فقد يعد بنزيما  الافضل من ناحيه الأداء وذلك بعد انضمامه مع النادي الملكي ريال مدريد و الأمر يكمن في اعتقاد عشاق ريال مدريد من العرب بأنه يفرض نفسه على الجميع بالنادي، وليس لدى أحد منهم القدرة على المساس به أو إخراجه من التشكيلة الأساسية، رغم تدني مستواه في بعض الأحيان.

زوجة كريم بنزيما!

تزوج كريم بنزيما من كورا غوتييه ، عارضة الأزياء الفرنسية ، المولودة في مارتينيك بفرنسا ، في 11 أبريل 1989 م ، وعمرها 33 عامًا. تعد كورا ، زوجة بنزيمة ، إحدى الشخصيات الشهيرة على موقع إنستغرام. يحتوي هذا الموقع على إعلانات للملابس الرجالية والإكسسوارات الفاخرة ومستحضرات التجميل والمزيد.

 

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كريم بنزيما من اي بلد وتعرفنا على العديد من المعلومات والتفاصيل عن لاعب كرة القدم الشهير بنزيما ودمتم بخير .