مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول كم سعر تذكرة كأس العالم 2023.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

تقرير!

الدوحة- تطرح حالياً عدد من الأسئلة بخصوص شراء تذاكر مباريات كأس العالم 2023 ، بعد أن أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المرحلة الأولى من بيع التذاكر ، والتي ستستمر حتى 18 فبراير.

إذا كنت من محبي كرة القدم حول العالم ، فمن المحتمل أن يكون لديك أسئلة حول عملية الحجز ، ليس فقط الأسئلة التقليدية حول كيف وكيف ، ولكن أسئلة ومخاوف بشأن تحديد المباريات التي سيتم حجزها ، مع عدم إجراء قرعة البطولة والفرق المؤهلة لم تكتمل.

في هذا التقرير ، نسلط الضوء على أبرز أسئلة ومخاوف المشجعين الذين يخططون لحجز تذاكر لحضور نهائيات كأس العالم في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ما هو المكان الرسمي لبيع تذاكر كأس العالم قطر!

البوابة الرسمية للتذاكر (FIFA.com/tickets) هي قناة البيع الرقمية الحصرية لعامة الناس ، حيث تتوفر جميع تذاكر بطولة كأس العالم قطر 2023.

هل توجد قنوات أخرى لشراء تذاكر كأس العالم قطر!

لا تشتري التذاكر من أي مكان بيع غير مصرح به ، فلا يحق لأي موقع آخر غير (FIFA.com/tickets) بيع التذاكر ، وتأكد من أن كل شيء آخر يمثل قنوات بيع غير قانونية. التذاكر المشتراة من خلال قنوات البيع غير المصرح بها غير صالحة.

كيف يمكنني التقدم للحصول على تذكرة!

بوابة التذاكر الرسمية (FIFA.com/tickets) هي قناة البيع الرقمية الحصرية للتذاكر لعامة الناس ، ويجب عليك إنشاء حساب تذاكر FIFA بمعلومات كاملة ودقيقة من أجل التقدم للحصول على التذاكر.

كم يجب أن يكون عمري لتقديم طلب للحصول على التذاكر!

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لتقديم طلب للحصول على تذاكر بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2023.

متى يمكنني التقدم للحصول على التذاكر!

لديك فرصة للتقدم الآن ، حيث توجد 3 مراحل مبيعات في كأس العالم في قطر: الأولى هي مرحلة مبيعات السحب العشوائية ، والتي بدأت بالفعل في 19 يناير ، والثانية هي مبيعات “من يأتي أولاً يشتري أولاً” المرحلة التي تبدأ بعد قرعة كأس العالم التي تقام في نهاية مارس / آذار المقبل ، وهي المرحلة الثالثة من مبيعات اللحظة الأخيرة ، “من يأتي أولاً يشتري”.

ماذا بعد التقدم للحصول على التذاكر خلال فترة البيع بالاختيار العشوائي!

إذا تقدمت بطلب للحصول على تذاكر في المرحلة الأولى من السحب العشوائي ، فستنتظر السحب العشوائي ، وإذا اختار اليانصيب لك ، فسيتم تزويدك بالمعلومات من أجل دفع ثمن التذكرة.

أما إذا تقدمت بطلب للحصول على تذاكر في المرحلتين الثانية والثالثة فيمكنك الدخول إلى بوابة التذاكر مباشرة واختيار ما يناسبك حسب توفرها ودفع الثمن فورًا لتأمينها.

ماذا يحدث إذا كان طلب التذكرة الخاص بي غير دقيق أو غير مكتمل!

سيتم رفض الطلب ، وإذا تم اكتشاف ذلك بعد تأكيد الطلب ، يحق لـ FIFA إلغاء التذكرة.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول كم سعر تذكرة كأس العالم..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.