تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي، التي تقوم تبث مباراة ميلان وانتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي لعام 2023-2023 ، عندما تعمل المواجهة في صباح الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، لترقب كثير من جماهير الفريقين الذين يتمنون بالفوز بالكأس الثمين من استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

يعملوا على البحث على عدد كثير من حب كرة القدم حاليا عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 ، التي سوف تبث كأس السوبر الإيطالي لعام 2023-2023 ، حتى تعمل على تثبيته على جهاز الاستقبال البيتي لمشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان على الهواء مباشرة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي

حيث تقوم بالبث عن طريق تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 ، التي تم الإعلان عن تخصيص استوديو بشكل متكامل لتحليل مباراة ميلان وإنتر ميلان قبل ان يتم الإطلاق للمباراة ، مباشرة من استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، حيث تردد. جاء على النحو التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معلق على مباراة ميلان وانتر ميلان

تم تخصيص القنوات الرياضية التي تقوم ببث نهائي كأس السوبر الإيطالي لسنة 2023-2023 بين ميلان وإنتر ميلان ، من خلال ثلاثة معلقين رياضيين للتعليق على أهم الأحداث وسير مواجهة المباراة، أشهرهم فارس عوض الذي سوف يقوم بتقديم التعليق على أبو ظبي الرياضية من خلال قناة 2 بث مباشر.

تم إعلان SSC 1 SD و HD التي تقوم بنقل مباراة ميلان وإنتر مباشرة إلى كافة المشجعين وعشاق كرة القدم ، وبالخصوص وأن نهائي كأس السوبر الإيطالي 2023-2023 الذي وصف بأنه كان ديربي غاضب جدا بين كرة القدم الإيطالية.

تم تأكيد مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي أن معظم التحديات سوف تكون يوم الأربعاء مقابل ميلان في كأس السوبر الإيطالي لن يكون بسيطة.

كما تم التعليق على قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه تم انتقاله من بوابة النصر إلى دوري المحترفين السعودي “روشن”.

وتحدثت سيمون إنزاغي في تصريحات لبرنامج أكشن مع الإعلامي وليد: “شكرا لكم على الترحيب وكرم الضيافة في المملكة العربية  السعودية ، وفي كأس السوبر الإيطالي سوف نواجه خصمًا عنيدًا جبارا وقويًا”.

وتابع: “هذا الديربي سوف يتكرر سواء في الدوري أو في كأس إيطاليا ، وفي الوقت الحالي في كأس السوبر الإيطالي ، وسوف نبذل قصارى جهدنا حتى نقوم بتقديم أفضل ما لدينا لأنها مباراة هامة بالنسبة لنا”.

تردد قناة ابوظبي Abu dhabi sports الناقلة للبطولة العربية الجديد

حيث إن تعتبر قناة ابوظبي Abu dhabi sports من القنوات الرائعة والمتميزة التي تقوم بنقل العديد من البطولات الهامة وتسعى من أجل محاولة التنافس بين قنوات بي أن سبورت الرياضية.

التي باعتبارها مسيطرة على أغلب البطولات الرياضية الأوروبية حصريا من خلال قنواتها في العالم العربي وأفريقيا، وفي السطور التالية سوف نقوم بالتقديم لكم تردد قناة ابوظبي Abu dhabi sports الناقلة للبطولة العربية الجديد الخاص على النايل سات 2023:

  • تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة نايل سات
القناة التردد الاستقطاب
أبوظبي الرياضية 1 12226 H أفقي، 27500
أبوظبي الرياضية HD1 12467 H أفقي، 27500
أبوظبي الرياضية 2 12226 H أفقي، 27500
أبوظبي الرياضية HD2 12467 H أفقي، 27500
  • المباريات المنقولة مجانا اليوم على أبوظبي الرياضية
المباراة القناة الناقلة الموعد توقيت الإمارات
أتلتيكو مدريد – فولفسبورج أبوظبي الرياضية HD2 8:00

 

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 الناقلة لكأس السوبر الإيطالي، الذي ذكرنا اهم المعلومات المتعلقة حول تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 وأبرز التفاصيل، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.