يلتقي الفريق الأهلي أمام سموحة في يوم الاربعاء، بالدور نصف الختامي لمنافسة كأس مصر للموسم 2023-2023 في اللقاء المعلن إقامتها على استاد العاصمة العالمي ويلتقى الفريق الأهلي مع خصمه نادي سموحة السكندري في تمام التوقيت السابعة مساء  غدا الاربعاء  بالدور نصف الختامي لبطولة كأس القاهرة للموسم 2023-2023 في اللقاء المقرر لعبها على استاد القاهرة العالمي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان هل مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائى كأس مصر مذاعة؟.

هل مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائى كأس مصر مذاعة؟

وتذاع مباراة الأهلي وفريق سموحة على شبكة أون تايم سبورت العارض الحصرى لجميع لقاءات بطولة الدوري الاول ومنافسة كأس مصر.

وأعلن الفريق الأهلي جاهزية ثنائى الطاقم الأول طاهر علي طاهر وبيرسى جورج  من أجل المشاركة مع النادي المارد الأحمر في مباراة سموحة السكندرى في منافسة كأس مصر المقرر.

بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر

ويأمل  طاهر علي طاهر في اللعب بشكل كامل مع الأهلى فى مباراة سموحة وذلك بعد تشافيه من إصابته   لرغبة الايطالي مارسيل كولر المدرب الفني  للنادي،  في الاعتماد عليه بمظهر أساسي في لقاء سموحة من أجل تجهيزه لمباراة القمة تقابل الزمالك بالجولة الخامسة عشر من بطولة منافسة الدوري الممتاز للموسم الراهن المقرر قيامها مساء يوم 21 يوليو الجاري.

مواجهات الأهلي وسموحة بكأس مصر

الأهلي تقابل مع نادي سموحة 3 مرات في منافسة كأس مصر  حيث استطاع الأهلي الانتصار في مباراتين وهزم في مباراة واحدة فقط.

وتقابل الأهلي مع سموحة في الدور نصف الختامي لمنافسة بطولة مصر عام، 2014 وفاز النادي السكندري بهدفين مقابل هدف.

وبعدها تقابل الأهلي مع سموحة في الدور ربع الختامي لمنافسة كأس مصر سنة 2016 وانتصر الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتقابل الأهلي مع سموحة في القسم نصف الختامي لمنافسة كأس مصر عام 2017 وانتصر الشيطان الأحمر برباعية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

والتقى الاحمر المصري مع فريق سموحة السويسي في 25 مباراة بمنافسة الدوري الاول، ونجح الأحمر في تحقيق الانتصار في 12 مباراة مقابل 5 فوز للنادي السكندري وتعادل الناديين في  8 مباريات.

وكانت أكبر مجموع في تاريخ اللقاءات الناديين عندما انتصر الأهلي على سموحة بمجموع 0/4 في المباراة التي كانت على ملعب السويس بالدور الاول من نهائيات بطولة 2020-2023 لمنافسة الدوري الممتاز، حيث سجل خماسية الاهلي كل من محمد احمد هدفين وعلى معلول وحسين العلي لكل نجم هدف.

ونجح نجوم الأهلي في زيارة شباك نادي سموحة في 40 كرة، بينما سجل فريق سموحة 24 هدفا في شباك الاحمر.

جدير بالعلم أن الأهلى لعب مع نادي سموحة في مباراة واحدة في منافسة كأس الرابطة وخسر الفريق الاهلي بثلاثية كاملة.

نهائي كأس مصر

وخاض النادي الشهير بلقب الأحمر ثلاث لقاءات في في منافسة كأس مصر للموسم السابق حيث فاز على النادي المصري بالسلوم بدور الـ32 بهدف دون مقابل ثم انتصر على فريق مصر المقاصة بمجموع 1-0  في دور الـ16  ثم انتصر على المقاولون العرب بالدور ربع الختامي بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء بعد انتهاء الزمن الحقيقي للقاء بالتعادل السلبي بهدف لكل فريق.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان هل مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائى كأس مصر مذاعة؟ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.