الكشف عن انتقال كوندي إلى برشلونة , بعض رفض اللاعب كوندي المدافع الفرنسي لنادي إشبيلية عرض نادي تشيلسي الإنجليزي فإنه اقترب من الانضمام لنادي برشلونة الإسباني , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم .

الكشف عن انتقال كوندي إلى برشلونة

يقترب مدافع إشبيلية ، جول كوندي ، من الانضمام إلى برشلونة ، لكن إدارة البلوجرانا اعترفت بأنها لا ترقى إلى مستوى تقييم إشبيلية للاعب.

وفقًا لما أورده الصحفي Adria Albets ، فإن قلب الدفاع البالغ من العمر 23 عامًا قد وضع نصب عينيه ارتداء قميص برشلونة من الموسم المقبل وحتى الفريق الكتالوني يخطط لممارسة كل شيء معه المشكلة الوحيدة التي استمرت هي مطابقة تقييم إشبيلية.

كان الوضع برمته صعبًا للغاية ، على أقل تقدير كما ورد سابقًا ، قدم تشيلسي عرضًا بقيمة 65 مليون يورو للمدافع ، لكن كان عليه الانتظار حتى يمر بالشروط الشخصية لأن اللاعب نفسه كان ينتظر برشلونة لتقديم عرض.

صفقة برشلونة القادمة

بالنسبة لبرشلونة ، تعني القيود المالية أنهم ليسوا قادرين على مضاهاة عرض تشيلسي ومن ثم ، فقد فضلوا تقديم عرض سعر أقل بهيكل مختلف تمامًا.

كان النهج الأول للكتالونيين في مكان ما حوالي 40 مليون يورو ، مع 5 ملايين يورو إضافية ، وهو ما رفضه إشبيلية على الفور.

ليس الأمر أن إشبيلية غير راغب في ترك كوندي يرحل لما يستحق الأمر ، فهم يفهمون أن الفرنسي هو بقرة مربحة لهم ، لكن القيام بأعمال تجارية بموجب صفقة بسعر مخفض هو شيء يتطلعون إلى تجنبه.

  • بالنسبة لهم ، هم على استعداد لترك كوندي يقرر أما بالنسبة للمال ، فإن عرض تشيلسي البالغ 65 مليون يورو كان من شأنه أن يلبي احتياجاتهم لكن في الوقت الحالي ، أصبحت برشلونة أقرب من أي وقت مضى.
  • تمت مناقشة الشروط الشخصية بالفعل مع اللاعب وكل ما يتعين على برشلونة فعله الآن هو العمل على الأرقام النهائية للعرض.
  • بالنسبة لتشيلسي ، قيل إنهم سئموا انتظار تقدم الصفقة ، وبالتالي فهم الآن يستكشفون خيارات أخرى ، تاركين برشلونة الفريق الوحيد لملاحقة كوندي
  • كل ما تبقى الآن هو أن يضاهي برشلونة تقييم إشبيلية وسيكون كوندي حذرًا.

خروج حارس برشلونة

عرض نابولي على نجم برشلونة نيتو عقدًا بقيمة 2 مليون يورو سنويًا ، لكن حارس المرمى ينتظر المزيد.

وفقًا لـموقع Tutto Mercato Web ، يتفاوض حارس مرمى برشلونة نيتو على عقد مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي نابولي بينما يدفع من أجل الخروج من كامب نو هذا الصيف عُرض على اللاعب البرازيلي الدولي صفقة بقيمة 2 مليون يورو سنويًا من قبل نابولي، لكنه يسعى للحصول على 300000 يورو إضافية.

يقترب وقت نيتو في برشلونة من نهايته انضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 33 عامًا إلى النادي في عام 2019 من فالنسيا لكنه عانى من أجل الحصول على وقت المباراة خلال فترة وجوده في كامب نو ، بعد أن اضطر إلى لعب دور ثانٍ أمام مارك أندريه تير شتيجن.

كان نيتو يضغط من أجل الخروج من برشلونة لبعض الوقت الآن والعملاقون في الدوري الإسباني مستعدون للموافقة على المغادرة هذا الصيف ، مع استعداد إيناكي بينا لتولي منصب بديل تير ستيجن تحقيقًا لهذه الغاية ، حذف نادي برشلونة اللاعب نيتو من جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة حتى يتمكن من تحديد مستقبله في أقرب وقت ممكن.

الكشف عن انتقال كوندي إلى برشلونة , هنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال اللاعب الدولي كوندي من نادي اشبيليه لنادي برشلونة الإسباني .