تفاصيل صفقة دي يونغ , البقاء مع برشلونة أو مانشستر يونايتد , صفقة اللاعب الهولندي لاعب خط وسط نادي برشلونة قد طالت ولا يعرف حتى الان ما هو مصير اللاعب هل هو مغادرة برشلونة أم البقاء في النادي , نقدم لكم تفاصيل الخرب من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية نقدم لكم هذه التفاصيل الخاصة بالصفقة .

تفاصيل صفقة دي يونغ , البقاء مع برشلونة أو مانشستر يونايتد

ارتبط لاعب خط الوسط الدولي الهولندي ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد ، لكنه متردد في الابتعاد عن كامب نو.

سيطر فرينكي دي يونج على أعمدة ثرثرة الانتقالات في صيف 2023 ، حيث أصبح لاعب خط وسط برشلونة هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد ، لكن هناك العديد من المشكلات التي تعقد الأمور في كامب نو أكبر هذه الأموال تتعلق بالأموال المستحقة لهولندا الدولي كجزء من عقد مربح في كاتالونيا.

سعر دي يونغ

كان دي يونغ مدرجًا في كتب برشلونة منذ أن أكمل انتقالًا بقيمة 75 مليون يورو (64 مليون جنيه إسترليني / 77 مليون دولار) من أياكس في صيف عام 2019.

شارك في 140 مباراة مع النادي ، حيث وجد إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين ورونالد كومان وتشافي دورًا منتظمًا له في خططهم.

ومع ذلك ، فإن الصراعات المالية التي تم الإعلان عنها كثيرًا في كامب نو أثرت عليه بقدر تأثير أي شخص آخر.

يُذكر الآن أن دي يونج مدين بحوالي 17 مليون يورو (14 مليون جنيه إسترليني / 17 مليون دولار) من قبل برشلونة ، مما يجعل إحجامه عن الابتعاد عن النادي أمرًا مفهومًا تمامًا.

لماذا برشلونة يريد خروج دي يونغ ؟

الديون المتراكمة على برشلونة هي نتيجة للتدابير الصارمة التي تم اتخاذها خلال جائحة Covid-19 – عندما اضطرت الأندية في جميع أنحاء العالم للإغلاق تمامًا قبل العودة إلى العمل خلف الأبواب المغلقة.

وافق اللاعبون على تأجيل دفع الأجور المستحقة لهم في ذلك الوقت ، مع محاولة برشلونة يائسة الحفاظ على توازن كتبهم.

كانت النية هي توزيع المدفوعات المتأخرة على ما تبقى من أي عقد معين ، مع ربط  دي يونغ شروط في كاتالونيا حتى عام 2026.

يقال إن برشلونة قدم عرضًا للاعب الهولندي أقل بكثير مما هو مستحق له ، بينما تمت مناقشة خطط خفض راتبه السنوي إلى النصف – مما يسمح للنادي بتسجيل إضافات جديدة – أيضًا.

موقف مانشستر يونايتد من دي يونغ

لا يزال الوضع المؤسف يهيمن على عناوين الأخبار ، حيث قال أسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل – الذي تولى فترة وجيزة كمدير لفالنسيا في 2015-16 – على وسائل التواصل الاجتماعي: “يجب على دي يونغ النظر في اتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة ويجب على جميع اللاعبين أن يكونوا كذلك خلفه!

“النادي الذي ينفق ثروات على لاعبين جدد بينما لا يدفع للذين لديهم بموجب عقدهم كامل أموالهم هو أمر غير أخلاقي وخرق FIFPRO يجب أن يتنمر بهذا الشكل ويوقفه “.

  • أكد في 14 يوليو / تموز أن لاعبين ذوي وزن ثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز من أولد ترافورد قد وافقوا على صفقة بقيمة 71 مليون جنيه إسترليني (84 مليون دولار) لدي يونج ، بشروط شخصية ، كل ما تم تركه للتغلب عليه.
  • لم يتم إحراز أي تقدم هناك ، حيث يتعين على الشياطين الحمر التحلي بالصبر حيث يسعى إريك تن هاغ لإضافة مواطن آخر إلى فريقه ، ويبقى أن نرى ما إذا كان يمكن إبرام صفقة.
  • صرح برشلونة بشكل منتظم أنهم سيكونون سعداء بإبقاء دي يونج على دفاترهم ، في حين أن اللاعب نفسه لم يبد أي رغبة في المضي قدمًا.
  • قال لشبكة ESPN في مايو: “أفضل البقاء مع برشلونة برشلونة هو مجرد نادي أحلامي “.
  • لا يتخلى يونايتد عن المطاردة ، على الرغم من وجود العديد من العقبات في طريقهم ، ولكن هناك عددًا من المشكلات التي يجب حلها قبل إتمام تحويل الأموال الكبيرة.

تفاصيل صفقة دي يونغ , البقاء مع برشلونة أو مانشستر يونايتد , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال النجم الدولي الهولندي دي يونغ لاعب نادي برشلونة لمانشستر يونايتد أو البقاء في نادي برشلونة .