اخر اخبار مؤتمر الزمالك اليوم الاثنين , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم المصرية و خصوصا جماهير ناديي الزمالك يرحب بكم موقع الجنينة وسوف ندعمك بأهم تفاصيل عن اخر اخبار مؤتمر الزمالك اليوم الاثنين تابعوا معنا .

اخر اخبار مؤتمر الزمالك اليوم الاثنين

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أسماء الجهازين الفني و الإداري الذين سينضمون للجهاز التدريبي الجديد الموسم المقبل.

و قال في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس 1”: “اخترت حسام حسن مستشارا للفريق الأول و علاء عبد الستار مساعدا له، إضافة الى طارق يحيى مدربا للياقة البدنية” و تابع: “سيتم تجديد عقود حازم إمام و محمد عبد الرحمن و أسامة فيصل، و تعيين أحمد مدبولي مديرًا لكرة القدم”.

ما حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك

لقد كشف المستشار القانوني العام لممدوح عباس، عصر يوم الأحد، رئيس نادي الزمالك السابق ، عن حقيقة أنباء ضبط أرصدة النادي الأبيض.

و كتبت تقارير إعلامية مصرية، التي أشارت في الساعات الصباح اليوم أنباء بخصوص الحجز على أرصدة نادي الزمالك، و ذلك أتى بعد فوز رئيس الزمالك السابق ممدوح عباس بأحكام قضائية ضد القلعة البيضاء.

أعلن المستشار القانوني لممدوح عباس، كمال شعيب، بيانًا صحفيًا نفى فيه قيام رئيس النادي السابق بالاستيلاء على جميع الحسابات المصرفية المصرية للقلعة البيضاء.

و صرح محامي ممدوح عباس في مقال رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي : “ممدوح عباس حصل على 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي بخصوص مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، وذلك منذ موسم 2015-2016“.

مؤتمر الزمالك اليوم

و أضاف محامي ممدوح عباس: “من أجل عدم المساس بأي فريق رياضي، يرفض ممدوح عباس رفع أي إجراء إداري ضد الحكم النهائي الواجب التطبيق قبل انتهاء جميع المسابقات و المواسم الرياضية التي يشارك فيها النادي رغم إهاناته اليومية. 

و أضاف: “ليس صحيحًا أيضًا أن ممدوح عباس يصادر حسابات النادي في جميع البنوك المصرية، حيث إن الإجراءات المتخذة كانت فقط لمصادرة حسابات النادي في أحد البنوك، و في الزمالك أكد المسؤولون مرارًا وتكرارًا أن النادي يوجد سيولة”، بما يقرب من مليار جنيه “.

و أضاف المحامي: “هذا لأن مصدر قيمة المواد المصادرة، و المعروف بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني، لا يمكن التذرع به لتعطيل مسيرة النادي، لا سيما في ضوء بيان الحكومة الحالية – أعلاه – بشأن توافر الموارد المالية السيولة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عبر منصة الجنينة الاخباري الذي كان بعنوان اخر اخبار مؤتمر الزمالك اليوم الاثنين الذي ذكرنا في تصريح للرئيس مرتضى منصور ومن ثم تتابعنا خبر ما حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك و لقد ذكرنا في جميع التصاريح للمحامي الخاص برئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس الذي وضح فيها  حقيقة الحجز على أرصدة الزمالك وشكرا لكم على حسن قراءتكم.