إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر

حيث عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً ، اليوم الثلاثاء ، من أجل الاستقرار على اسم المدير الفني لمنتخب مصر ، كما و انتهى إلى تولى إيهاب جلال ، منصب مدرب الفراعنة ، خلفا لكارلوس كيروش ، كما و استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تعيين إيهاب جلال بعدما دخل عدد كبير من المدربين دائرة الاهتمامات ، خلال الـ48 ساعة الأخيرة.

كما و غادر حازم إمام و خالد الدرندلي مقر اتحاد الكرة ، بعد انتهاء اجتماع اتحاد الكرة مع إيهاب جلال ، من خلال تقنية “الزووم” ، و إبلاغه بتولي تدريب المنتخب ، و من المقرر أن يحدد إيهاب جلال الجهاز المعاون له خلال الساعات المقبلة ، على أن يجرى الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

منتخب مصر

سيقود إيهاب جلال منتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروس الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي يوم الأحد الماضي ،حيث خاض كيروش الذي تولى تدريب منتخب مصر خلفاً لحسام البدري ، 20 مباراة مع الفراعنة ، نجح في الفوز في 11 مباراة ، بينما تعرض للهزيمة ثلاث مرات و تعادل في ست مباريات ، كما و سجل منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش 24 هدفاً ، و أيضاً تلقت شباك الفراعنة 9 أهداف ، و حصل على المركز الرابع في كأس العرب ، و المركز الثاني في كأس أمم إفريقيا ، و خسر أمام السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة إلى مونديال 2023.

 

من هو ايهاب جلال السيرة الذاتية

  • هو ايهاب جلال و هو مدرب مصري و لاعب سابق لأندية الشمس .
  • حيث كانت بدايته كمدرب في السلك في فريق النادي المصري ، حيث شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي.
  • حيث تم تعيينه في 2014 مديراً فنيا لنادي مصر للمقاصة .
  • و في الموسم الثالث له مع الفريق نتائج طيبة حيث أصبح وصيف الدوري حيث تأهل فريقه لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.
  • حيث تم تعيينه في 2018 مديراً فنياً لنادي الزمالك لمدة موسم و نصف ، و ذلك بعد الشروط الجزائية المتعلقة بناديه السابق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر ، كما ذكرنا لكم من هو ايهاب جلال السيرة الذاتية.