من هو محمد الضاوي كريستو، محمد الضاوي كريستو، اللاعب الذي نشأ في أكاديمية نجم الساحل، و اشتهر بتخريج نجوم كبار في كرة القدم التونسية، ليصبح مرغوباً لدى الأندية الأفريقية والأوروبية، ويدخل دار الاهتمامات داخل النادي الأهلي، و في مقالنا هذا سوف نتعرف على: من هو محمد الضاوي كريستو، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

من هو محمد الضاوي كريستو

محمد الضوي كريستو 19 عاما من مواليد 2003 م، و يحتل مركز الجناح الأيمن في النجم الساحلي، و قد شارك الضوي في 6 مباريات مع نجم الساحل هذا الموسم.

و خلال 6 مباريات سجل 5 أهداف وصنع هدفين مع الفريق الأول هذا الموسم، و كان على القائمة الأولية للمنتخب التونسي للمشاركة في مونديال 2023 م، قبل أن يتم استبعاده قبل انطلاق المونديال.

و قد لعب 30 مباراة في جميع المسابقات، و سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، بمعدل تهديف بلغ 1.686 هدفًا في الدقيقة.

و تمت ترقية كريستو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم الساحل، في موسم 2023-2023 م، و بلغت قيمته السوقية حينها 100 ألف يورو، قبل أن تقفز إلى 400 ألف يورو.

إقرأ أيضا: من هو محمد الضاوى كريستو صفقة الأهلي الجديدة.

انتقال محمد الضاوي إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن مشاهد جديدة بشأن انتقال محمد الضوي الملقب كريستو، لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو أمر مهدد بالفشل.

و رغم توصل الأهلي لاتفاق مع إدارة النجم الساحلي، على ضم اللاعب رسمياً إلى الفريق الأحمر، لمدة 4 مواسم ونصف، ابتداءً من يناير المقبل، مقابل 1.8 مليون دولار، وخصم غرامة الإيفواري سليمان كوليبالي، ومع ذلك حدثت تطورات جديدة في الساعات الماضية.

أراء جماهير محمد الضاوي بانتقاله لنادي الأهلي

و عبرت جماهير النجم الساحلي عن غضبها من رحيل اللاعب وانضمامه لصفوف الأهلي، وشنت حملة ضد الإدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و علمت بوابة الأسبوع من مصادرها أن إدارة نجم الساحل لديها، تحفظات على انتقال الضوي إلى الأهلي بهذا المبلغ، وتفضل أن يصبح محترفًا في أحد الأندية الأوروبية.

وأوضح المصدر أن عثمان جنية رئيس نجم الساحل متمسك بانتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي، بسبب علاقته القوية مع حسن حمدي رئيس النادي السابق.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن من هو محمد الضاوي كريستو، كما و تحدثنا أيضاً عن انتقال محمد الضاوي إلى الأهلي، و تحدثنا أيضاً عن أراء جماهير محمد الضاوي بانتقاله لنادي الأهلي، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.