أصعب لاعب واجهه هازارد ,, صدمة , قام اللاعب الدولي البلجيكي ايدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الحالي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق بالكشف عن أصعب لاعب لعب أمامه في مسيرته الكروية .

من هو والكر

منذ وصوله في عام 2017 ، نما كايل ووكر ليصبح أحد أفضل الظهير الأيمن في العالم في مانشستر سيتي.

بينما كان الإنجليزي أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في منصبه في توتنهام ، فإن تدريب بيب جوارديولا قد رفع مستوى لعبه إلى مستوى آخر.

لدرجة أن هناك كثيرين يدعون أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كان اللاعب الأكثر ثباتًا في النادي خلال النظام الكتالوني.

تحت إشراف ماوريسيو بوكيتينو على وجه الخصوص ، تم الترحيب بكايل ووكر على نطاق واسع كواحد من أفضل الظهير الأيمن المهاجم في القسم ، والمعروف بتقدمه في الملعب والجلد في عرضيات محددة في انتظار المهاجمين.

ومع ذلك ، فقد استغرقت لعبته ما يمكن أن يراه الكثيرون على أنه 180 كاملة بمجرد وصوله إلى شرق مانشستر.

ضمن بيب جوارديولا أن يلعب الدولي الإنجليزي دورًا أكثر تحفظًا على مر السنين كظهير أيمن معكوس.

انقلبت مسؤوليات كايل ووكر رأسًا على عقب تحت قيادة الإسباني ، حيث كان مطلوبًا منه أن يكون بمثابة جسم إضافي في خط الوسط ، ويساعد في تعزيز الجانب في البناء ، وأيضًا الاستفادة من وتيرة التعافي الممتازة لوقف الهجمات المرتدة.

من الآمن أن نقول إن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات فعل ذلك وأكثر ، مع الأخذ في الاعتبار على نطاق واسع أنه أفضل ظهير أيمن دفاعي في العالم.

أصعب لاعب واجهه هازارد ,, صدمة

يوافق إيدن هازارد على الادعاء المذكور أعلاه ، حيث وصف مدافع مان سيتي بأنه أقوى خصم واجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجه جناح ريال مدريد كايل ووكر في العديد من المناسبات ، حيث دخل معه في مواجهة كل من توتنهام ومانشستر سيتي خلال فترة سبع سنوات مع تشيلسي.

  • في حين أن الأيقونة البلجيكية قد يكون لها نصيبه العادل من النضالات ضده في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد تحمل وقتًا عصيبًا ضد نجم مانشستر سيتي في أوروبا أيضًا.
  • بالعودة إلى مباراة الإياب من دور الـ16 خلال دوري أبطال أوروبا 2019/20 ، فإن المدافع المتمرس استولى على ” إيدن هازارد خلال موسم ظهوره الأول في إسبانيا.
  • في النهاية ، إنها شهادة على تألق كايل ووكر أن أحد أفضل لاعبي الأجنحة في العصر الحديث في إيدن هازارد – المعروف بأنه جعل الحياة جحيماً للمدافعين – وصفه بأنه أقوى خصم له.

أصعب لاعب واجهه هازارد ,, صدمة , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل تصريحات ايدين هازارد مهاجم نادي ريال مدريد بخصوص أفضل لاعب وأصعب مدافع قام بمواجهته .