من هي زوجة هازارد: يعد اللاعب ادين هازارد من اللاعبين المشهورين حول العالم حيث ينتاب البعض الفضول لمعرفة الحياه الشخصية لبعض الشخصيات المشهورة والتي تذكر باستمرار في الأوساط الفنية والرياضية فها هي الجماهير تتساءل حول زوجة اللاعب البلجيكي ايدن هازارد ولذلك سنجيب في هذا المقال عن كافة اسئلتكم وعن اهم المعلومات حول زوجة اللاعب ادين هازارد تابعوا معنا:

 

من هي زوجة هازارد ؟

تعتبر ناتاشا فان هوناكر هي زوجة اللاعب البلجيكي ايدين هازارد حيث عقد قرانهما في 2012 بعد قصة حب دامت 4 سنوات أنجبا خلالها ابنهما الأول في 2010، أي قبل عامين من زواجهما، وكان لقاء يدين بزوجته ناتاشا في دولة بلجيكيا حيث تعرفا على بعض في سن المراهقة لينجب من هذه العلاقة ثلاثة أولاد لتاريخه.

معلومات حول هازارد ؟

ايدن هازارد هو لاعب بلجيكي برع في مجال كرة القدم وحقق اهداف وانجازات كثير رغم سنه الصغير حيث يبلغ من العمر 31عام حيث انه من اكثر اللاعبين الذين يشاد بتاريخهم ومهاراتهم العالية حيث انه يلعب لصالح فريق ريال مدريد برتبة مهاجم ويتميز بالحنكة والفطنة العاليتين التي تمكنه من التأهل الى مناصب عالية .

ما اهم مشاركات اللاعب هازارد؟

شارك اللاعب البلجيكي هازارد في الكثير من المنتخبات والدويات والمباريات اشهرها الدوري الفرنسي، كأس فرنسا ، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة ، الدوري الاوروبي، الدوري الاسباني وكأس السوبر الاسباني. وغيرها الكثير .

 

حقائق عن إيدن هازارد

يعتبر اللاعب ادين هازارد من افضل اللاعبين على مستوى العالم و سنعرض لكم فيما يلي بعض من الحقائق ل اللاعب ادين هازارد:

  • إيدن هازارد الذي كان قد لعب مسبقا في فرق الU-17 و الU-19 البلجيكية، لعب لأول مرة في الفريق الوطني البلجيكي الأساسي في مباراة ضد فريق اللوكسمبرج في 18/11/2008.
  • سجل أول هدف عالمي له ضد الفريق الكازاخستاني في 7/10/2011.
    سجل هازارد هدفان في تسع مباريات خلال حملة التأهل لكأس العالم عام 2014، فوصل بذلك فريقه إلى كأس العالم عام 2014، حيث وصلوا الى الدور الربع النهائي قبل خروجهم من المنافسة.
  • كان قائد المنتخب البلجيكي لنهائيات الدوري الأوروبي.
  • كان إيدن هازارد أول لاعب غير فرنسي يفوز بجائزة أصغر لاعب للسنة من قبل UNFP في عام 2018 وأصغر لاعب يفوز بجائزة لاعب الصف الأول للسنة من قبل UNFP عام 2010.
  • لاحظ المدربون اللاعب إيدن هازارد بالسرعة نفسها التي لاحظه بها الإعلام بسبب سرعته وخبراته التقنية وأسلوب لعبه الهجومي، واعتُبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وكان قد قُورن أحيانًا مع نجوم كرة القدم مثل ليونيل ميسي و كرستيانو رونالدو.

 

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان من هي زوجة هازارد ونكون قد وضحنا داخل المقال من هي زوجة هازارد ومعلومات حول هازارد وما اهم مشاركاته ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير .