هل يجوز قتل المثليين، المثلية هي ظاهرة منافيه ومخالفة لتعليم الدين الاسلاميه التي شرعها الله سبحانه وتعالى، حيث يلتقي في هذه المثلية الافراد من الجنس الواحد، وهذا عكس الطبيعة، كما انه يخالف ما شرعه الله تعالى، ويتساءل عدد كبير من الناس عن المثليين وجواز قتلهم، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على هل يجوز قتل المثليين من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

هل يجوز قتل المثليين

ان رأي الاسلام والمعتمد على القران الكريم، والاحاديث النبوية الشريفة أن المثلية هي عباره عن الشذوذ الجنسي، كما انها خارجة عن فطره الاسلام التي فطرها الله سبحانه وتعالى، كما أن العلماء يصنفون هذه العلاقه ب الخطيئة والجريمة، ويجب أن يحاسب كل من شارك فيها، ومنها جريمة قوم لوط، وقد نزل عليهم غضب الله سبحانه وتعالى، وقد اجمع العلماء والفقهاء على أن أي شخص يمارس الجنس المثلي الذكوري يجب أن يقتل، ولكن اختلف العلماء في طريقه القتل.

ما هي عقوبة المثلية الجنسية

تعتبر المثليه الجنسيه من أكثر الامور التي شدد الدين الاسلامي في منعها، كما أنها مخالفه للفطرة، و الشريعة الاسلاميه والطبيعة، وتخالف الدين الاسلامي التي شرعه الله سبحانه وتعالى، وقد وضع الاسلام عقوبة كبيره للشخص الذي يمارس المثليه الجنسية، سواء بين النساء او بين الرجال، اما عقوبه المثليه الجنسية فهي الاعدام، و الاعدام يكون عن طريق تعريض الشخص للرجم بالحجاره حتى الموت، و يشهد هذا العذاب عدد من المسلمين و ذلك الحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث قال:

  • “من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوه الفاعل والمفعول به”

دليل قرآني على عقوبة المثلية الجنسية

يوجد في القران الكريم مجموعه من الايات التي تتحدث عن المثليه الجنسية، كما انها خصت هذه الايات قوم لوط، حيث أنهم ورد ذكرهم في القرآن الكريم أنهم كانوا يمارسون المثليه الجنسية واطلق عليها اللواط، كما أن هناك آيات تحدثت عن تدمير كل من يقوم بهذه الفعلة العظيمة، والادلة القرآنية على عقوبه المثليه الجنسية هي:

  1. من سورة الشعراء قوله تعالى: “أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ”.
  2. الآية قوله تعالى: “وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ”.
  3. و الآية قوله تعالى: “وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ”.
  4. و الآية قوله تعالى: “إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ”.

و في نهايه المقال نكون قد تحدثنا عن هل يجوز قتل المثليين، كما و تحدثنا أيضاً عن ما هي عقوبة المثلية الجنسية، و تحدثنا أيضاً عن دليل قرآني على عقوبة المثلية الجنسية، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكركم على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.