مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول مسجات تهاني العيد مكتوبة، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

رسائل عيد الفطر 2023!

رسائل عيد الفطر تحمل الحب والمودة من المرسل إلى المرسل إليه ، ومن أجمل هذه الرسائل ما يلي:

الرسالة الأولى:

ألف مبروك بمناسبة عيد الفطر لكل من له صديق عزيز في قلبي. أسأل الله العلي القدير أن يوفقك العافية لا يضرها ، وأن يمنحك النعيم إلى ما بعد المصيبة ، وأن يمتلئ صدرك بالفرح ووجوهك بفرح طيب ، وأيامك مع البشر عطرة وكل عام. وقلوبك مملوءة بالايمان والقبول بارك الله صومك ووقفتك وحسناتك عيد مبارك وكل عام وانتم بخير وبصحة وعافية لكم ولاحبابكم جميعا ان شاء الله.

الرسالة الثانية:

بإسمي وبكل حب في قلبي وباسم الأخوة التي جمعنا عليها الدين الإسلامي الحق ، يسعدني ويسعدني أن أتقدم إليكم جميعًا بأصدق التهاني والبركات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. عيد الفطر المبارك ، سائلين الله العلي القدير أن يفرح كل أيامك ، وأن يعيدها إلينا ولك سنوات طويلة وأزمات طويلة ، وأنت وجميع أفراد أسرتك الكريمة في أحسن حال ، عيد مبارك وكل. سنة وانتم بخير وبصحة وعافية.

الرسالة الثالثة:

إلى كل المسلمين في العالم: أبعث بهذه الرسالة وأقول فيها: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك حفظكم الله ومن تحبهم جميعاً ، وأسأل الله تعالى أن يتقبل طاعتنا في شهر رمضان المبارك ونجعلنا من الذين خلقت جلودهم من النار ومن نالوا رحمة الله ومغفرته لهم بعملهم الصالح في هذا الشهر الكريم ، وفي كل عام وأنتم بألف خير من الله تعالى.

الرسائل الرسمية لعيد الفطر 2023!

هناك بعض الأشكال الرسمية للرسائل التي يتم إرسالها للأحباب والأصدقاء بمناسبة عيد الفطر السعيد ، تهنئهم بالعيد ، وسنذكر في بعض هذه الصيغ التالية:

بمناسبة عيد الفطر المبارك “الاسم” يتقدم لكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات ، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها إليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير اليمن. وبركاته وسنه جديده سعيده.

مني، إلى صديقي العزيز إلى القلب كلمات  لا حول لها ولا قوة. كيف يهنئك صديقي العزيز والعزيز على عيد الفطر ، سائلين الله أن يتقبل منا وإياك حسناتك وعيدك السعيد ، كل عام وأنتم بألف خير.

بمناسبة عيد الفطر المبارك يتقدم لكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات ، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها إليكم وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير اليمن. وبركاته وسنه جديده سعيده.

إلى صديقي العزيز المقرب  من كل قلبي بمناسبة عيد الفطر أرسل لك هذه الرسالة وأنا مليئة بالحب والود وأطيب التمنيات بعام أفضل وحياة أسعد ، كل عام وأنتم ألف خير يا عزيزي.

بمناسبة عيد الفطر المبارك ، أقدم لكم خالص التهاني وأطيب التمنيات ، جعلنا الله وإياكم من بين المباركين والمتميزين لهذا الشهر ، ونسأل الله تعالى لنا جميعاً أن يكون لكم مقبول. و كل عام وأنتم بألف خير أعادها الله إليكم في اليمن و بركاته.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول مسجات تهاني العيد مكتوبة..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.