يبحث العديد من الأشخاص عن دعاء ليلة القدر مكتوب لجميع الليالي الفردية في رمضان 2023 حيث تعد ليلة القدر من أهم وأعظم الليالي عند المسلمين في شهر رمضان ويحبون أن يكثروا فيها من الصلاة والدعاء ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان دعاء ليلة القدر مكتوب لجميع الليالي الفردية في رمضان 2023 تابعوا معنا .

دعاء ليلة القدر مكتوب لجميع الليالي الفردية في رمضان 2023

  1. اللهم إني أسألك في ليلة 27 العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم اجعلنا من المجبورين في هذه الليلة المباركة.
  2. اللّهم أسكنّا الفردوس بجوار نبيك الكريم، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.
  3. اللهم إيّاك نعبد، ولك نصلّي ونسجد، وفيك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذاب الجد بالكفار ملحق.
  4. اللهم إنا نسألك في هذا المقام المبارك وفي هذه الليلة المباركة أن تكتبنا من عتقائك من النار، اللهم أعتق رقابَنا ورقابَ آبائنا وأمّهاتنا وسائر قرابتنا من النار يا عزيز يا غفّار.
  5. اللهم لا تشغل قلبي إلا بالإيمان اللهم قربني إليك حتى لا أشقى أبدًا، اللهم اكتبنا من الفائزين في هذه الليلة المباركة.
  6. اللهم أسكنا الفردوس الأعلى مع الشهداء والأبرار والصالحين، اللهم تقبل الصيام والقيام والدعاء وسائر الأعمال الصالحة.
  7. ربي أنت العفو وأنت تحب العفو ، فاعذرني وارحمني في هذه الليالي من العشر الأواخر من شهرك الكريم.
  8. مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أسألك يا الله أن تقبل توبتي وأن تُصلح لي حياتي الدنيوية التي فيها رزقي ، وفي الآخرة التي فيها. عدائي.
  9. اللهمّ اغفر لي ولوالديّ وارحمهما كما ربيّاني صغيرًا، واجعلني بارًّا بهما يا ربّ العالمين، اللهمّ أبعد الحزن عن قلبيهما، وأحسن خاتمتهما وأبدلهما خيرًا من هذه الدّنيا، اللهمّ أدخلهما الجنّة يوم القيامة دون حسابٍ أو عذاب، آمين.
  10. “اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الثَّبَاتَ فِي الأَمْرِ، وَالْعَزِيمَةَ عَلَى الرُّشْدِ، وَأَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتكَِ، وَعَزَائمَِ مَغْفِرَتكَِ، وَأسَْألَكَُ شُكْرَ نعِْمَتكَِ، وَحُسْنَ عِباَدَتكَِ، وَأسَْألَكَُ قَلْبًا سَلِيمًا، وَلِسَانًا صَادِقًا، وَأَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا تَعْلَمُ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا تَعْلَمُ، وَ أَسْتَغْفِرُكَ لِمَا تَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ”.
  11. اللهم في ليلة القدر ، أدعوك أن تغسل ذنوبنا أنا وعائلتي بالماء والثلج والبرد ، وأن تنقي قلوبنا بالماء والثلج والبرد.
  12. اللهم في هذه الساعات المباركة اجعلنا من المقبولين والمكفولين بكرمك ولطفك مشمولين بعفوك ورضاك يا ذا الجلال والإكرام.
  13. “اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهُمَّ اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهُمَّ احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أنْ أُغْتالَ من تحتي”.
  14. اللهم إني أسألك في هذه الساعات المباركة أن تجعل عملي مقبولًا، وترزقنا حلاوة الإيمان إنك على كل شيء قدير.
  15. اللهم إني أسألك في هذا المقام الطاهر أن تجعلنا من الفائزين بالرحمة والمغفرة والعتق من النار بفضل هذه الليلة المباركة.
  16. اللهم إنا نعوذ بك من الشقاق والرياء، اللهم إنا نسألك مرافقة الأنبياء والصديقين في الفردوس الأعلى إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  17. اللهم يا من أنزلت القرآن في هذه الليلة المباركة أسألك أن ترزقنا من الخير كله عاجله، وآجله وأعوذ بك من فتن المحيا والممات.
  18. اللهم ارزقنا من فضل ليلة القدر واجعلنا ممن فازوا بالدنيا والآخرة في هذه الليلة المباركة.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان دعاء ليلة القدر مكتوب لجميع الليالي الفردية في رمضان 2023 وقدمنا لكم العديد من الأدعية ودمتم في امان الله وحفظه وتقبل الله منكم دعائكم وصالح أعمالكم .