دعاء لقهر وتسخير العدو في الحال ,تعتبر الادعية بأنها من الصلوات المفضلة وذلك عند الله سبحانه وتعالى وهى من الصلوات التي قد يلجأ إليها عبد مسلم وأيضا الأدعية التي تدل على التمسك من قبل العبد بخالقه وأيضا توكله على الله وحده الذي لا شريك له وكما أن الادعية التي تقرب العبد الى ربه وأيضا تجعله المتمسك بدينه وأيضا إيمانه وكذلك تجلب له البركة وأيضا الرزق الوفير وهذا المقال سنتناول بعض من الادعية الجميلة وأيضا المقبولة المستجابة بإذن الله تعالى عبر موقع الجنينة.

دعاء النصر على الظالم

فيما يلي سنقوم بسرد أبرز الادعية للنصر وذلك من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • رب ان الظالم مهما قد كانت القوة والسلطانة له فلا يمتنع عنك، فأنت المدرك حيثما قد كان وما قد يكون، اللهم اني استغيث بك من الشر لهذا الظالم وأن تريني فيه الخير أو تنصرني عليه، واللهم إنك تعلم كلما قد حل به منه، فإني انا أشكوك وأيضا اطلب النصر منك عليه يأرب السميع البصير.
  • اللهم اكفني من شر كل من قد يستغفلني وأيضا من شر كل من قد يستغلني، وأيضا اكفني من شر من يطعنني من الظهر، وأيضا اشغل كل من أراد بي السوء في نفسه، واللهم إني استودعتك حياتي هذه، وأيضا انصرني على من قد ظلمني، وأيضا رد لي تلك الودائع يامن لا تضيع الودائع عنده.
  • اللهم اني اسالك في عزتك، وأيضا بنور أن تأخذ الظالم الأخذ زلزله، وأيضا أخذ الدمدمة، وأيضا ابطش طشتا الكبري، وأيضا انتقم منه الانتقام الشديد، واللهم اجعل كيده في التضليل، وأيضا أرسل عليه الطير الابابيل، وأيضا خذه اخذ العزيز المقتدر، يا رب العالمين وأهلكه الهلاك العاجل، مثل ما قد أهلكت عاد وثمود، وأيضا انصرني عليه النصر القريب يا رب العالمين.
  • اللهم انصرني على من قد ظلمني واسقه اسقم الجسد وأيضا انقص لأجله إذ ظلمه اللهم اجعل الشغل في بدني هي الوصير لكيده في الضلال والأمر إلى الزوال و السلطانة في الاضمحلال والعافية إلى شر مآل اللهم ووفقه للحزن إن أبقيته وأيضا وقني من الشر والهمز والسطوة وعدوه فإنك القادر على الظالم ان تنصرني عليه يا الرحمن وأيضا أرني فيه النصر القريب اللهم خيب لأمله وأيضا اكسر لقلبه وأيضا أرسل عليه من هو اقوى وأيضا افضل منه يا رب العالمين.

اقرا أيضا: حالات واتس اب عن يوم الجمعة واجمل دعاء يوم الجمعة للواتساب

دعاء على العدو المتسلط

  • اللهم يا ربي اللهم اجعل لي من كل الهم الفرج، ومن كل ما قد يضايقني المخرج، وأيضا اجعل لي من كل البلاء الشفاء، اللهم أنت الملاذ، وأنت عياذي وأيضا عليك قد توكلت، وأيضا احفظني يا ربي من كل سوء وأيضا المكروه، ومن كل الفتن، ومن كل العدو الظالم المتسلط.
  • ربي أنت وحدك هو القادر على المتسلط، وعلى كل الجبار والطاغي في الأرض، واللهم فرج الهم عن المظلومين، والكاشف للغم، والمجيب للدعوة من المضطرين، واللهم يا رحمن الدنيا والأخرة ارحمني، وأيضا نجيني من ذلك العدو المتسلط، ربي لا تكلني الى أحد ولا تحوجني من احد غيرك، وأيضا اغنني عن كل انسان، وأيضا اسندني إليك فأنت هو الواحد الصمد الذي لا شريك لك، وخذ بيدي من هذا الضلال، وأيضا نجني من كل الضيق، ومن كل الحاسد، ومن كل العدو المتسلط.
  • نقول ذلك ثلاثة آلاف مرة في اليوم وذلك بالنية للتفريج، والازالة للكرب وللبعد عن المتسلط، وحيث انه نقول يا بديع السماوات والأرض، يا النور، يا القيوم، يا الزين السماوات والأرض، ومن ثم نقوم بالقراءة لآخر سورة الحشر سبع من المرات في المساء، وأيضا سبعة من المرات في الصباح وسوف نرى الإهلاك للعدو المتسلط.

الدعاء على الظالم سريع الإجابة

ربي أن الظالم قد أجمع الجنود، وأيضا السجون ولقد جمع السلاح و أيضا قد منع عني الاهل والاحباب ولقد تركني في الظلام تحت الأرض وأيضا التراب وأنا العبد الذي قد الجأ اليك وأيضا أتمنى رضاك وكذلك حبك لا حول ولا قوة إلا بك يا واجد يا الصامد يا أحد فمن على عبدك المسكين اللهم انصرني ولو بعد من الحين.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على دعاء لقهر وتسخير العدو فى الحال, الدعاء على الظالم سريع الإجابة, دعاء على العدو المتسلط.