دعاء اخر يوم في رمضان مكتوب 2023 ادعية لاخر يوم في شهر رمضان ، حيث ان الدعاء الكريم الذي يتم القيام بالدعاء به في نهاية شهر رمضان الكريم المبارك، حين يقوم المسلم بتوديع شهر رمضان ببالغ الحزن والاسى على الأيام المباركة والفضيلة التي ولت، ولن ترجع حتّى السنة القادمة، و عيد الفطر المبارك السعيد يتم استقباله بالدعاء أيضًا، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر مجموعة من ادعية اخر يوم في رمضان مكتوب 2023 ادعية لاخر يوم في شهر رمضان

دعاء اخر يوم في رمضان

فيما يلي سوف نقدم بمناسبة انتهاء شهر رمضان صيغ دعاء آخر يوم في رمضان:
• اللهم إنّه اليوم الأخير من رمضان نسألك يا رب العالمين فيه نعيماً لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، وسعادة دائمة نعيش فيها في الحياة الدنيا وفي الآخرة يا رب العالمين.
• نسألك يا رب العالمين في آخر يوم من شهر رمضان أن تجعل عملنا في هذا الشهر الفضيل سببًا في دخولنا الجنة، والنعيم فيها يا رب العالمين.
• ندعوك يا الله في اليوم الأخير من شهر رمضان، اللهم كن معنا ولا تكن علينا آثرنا ولا تؤثر علينا، توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين، اللهم اجعلنا من عبادك الراشدين الصالحين الذين يدخلون الجنة بغير حساب.
• ربنا نسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، وأن تجعلنا في عيد الفطر المقبل علينا في سعادة وفرح وسرور، وأكرمنا يا الله برضاك وعفوك عنا.
• اللهم اجعلنا في هذا اليوم من الصالحين الذين رضيت عنهم، اللهم تقبل منا سائر الأعمال التي قدمناها في هذا الشهر الفضيل، واجعلنا صيامنا رمضان سببًا في المغفرة لنا يوم القيامة.
• اللهم أكرمنا بالخيرات وأعنا على ترك المنكرات وأعنا على الابتعاد عن السيئات، اللهم وأعنا على التوبة النصوح التي ترافقها العزيمة والإرادة على ترك الذنوب والآثام والالتزام بأوامرك، واجتناب نواهيك يا رب العالمين.
• اللهم اجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، اللهم أعطنا ولا تحرمنا، أكرمنا ولا تهنا، كن معنا ولا تكن علينا يا كريم، واجعلنا من الذين رضيت عنهم، وغفرت لهم ما تقدّم من ذنوبهم، وما تأخر يا رب العالمين.
• يا رب العالمين، في آخر أيام رمضان، اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لي، وترحمني، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون، وأسألك حبك، وحب من يحبك، وحب عمل يقربني إلى حبك.
• اللهم أسألك السلامة والعفو والعافية، اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري، ومن شر لساني، ومن شر قلبي، ومن شر وساوس الشيطان الرجيم.
• اللهم يا غياث المستغيثين، إنه اليوم الأخير من شهر رمضان، اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد -صلَّى الله عليه وسلَّم-، وأنت المستعان، وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

إلى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر مجموعة متميزة من صيغ ادعية اخر يوم في رمضان مكتوب 2023 ادعية لاخر يوم في شهر رمضان حتى تقوموا بقولها في اخر يوم من شهر رمضان الكريم .