مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة. بين أيدينا هنا مقال هام حول تغريدات وعبارات عن العشر الأواخر وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

تغريدات وعبارات عن العشر الأواخر  من رمضان- تويتر!

لقد جاءت بشرى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ونسماته ، فليبارك الله بما بقي منها ، وجعلنا من الذين نال رضاك ​​ومغفرك يا كريم.
وها نحن نستعد لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، فلنعزز العزم والتصميم على اقتناصها بما يجعل الله تعالى يقبلنا ويكتبنا من قائمة المحررين من حرائق. جحيم.

نسأل الله تعالى ، مع حلول العشر الأواخر من رمضان ، أن تجعلها أياماً مباركة مليئة بغفران الذنوب وسعادة القلوب.

أهلا وسهلا بك إلى أفضل أيام الدنيا التي تشمل ليلة القدر ، تلك الليلة العظيمة التي قالها الرب – عز وجل – بأنها خير من ألف شهر ، فنرجو منك قبول دعائنا وأعمالنا الصالحة عليها. هو – هي.

بارك الله في الأمة الإسلامية في العشر الأواخر من شهر رمضان ، وتقبل حسناتهم ، ويبلغ أحباؤنا ليلة القدر وعيد الفطر ونحن في أحسن حال.

اللهم ان شهرك الكريم على وشك الرحيل فنسألك برحمتك ان لا تدعه يرحل ما لم تغفر ذنوبنا وعصياننا وكتبتنا بين المقبولين عندك ومن تحرروا من النار. .

اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من شهرك الكريم ، أن تجعل عائلتنا وأحبائنا من بين من ضمنت رحمتك ومسامحتك في هذه الأيام المباركة ، وأسعد قلوبهم وابتعدهم عن كل شر. و سىء.
ما هي سرعة خطوتك يا شهر الصيام ، إنها حقاً تمر في غمضة عين ، فالله نسألك أن يرزقنا في باقي أيامه ، ويعيننا على طاعتك ، وذكرك ، وعبادتك جيداً. .

اللهم إنا نسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تنقذنا من الرابحين بتحرير رقابهم من نيران جهنم.

اللهم إن شهرك الكريم على وشك الانتهاء ، أعاده الله إلينا لسنوات طويلة ولفترة طويلة ، وقد وصلنا نحن وأحبائنا إلى عيد الفطر المبارك في أحسن حال.

اللهم إنا نسألك في هذه الليالي المباركة أن تجبرنا على أفكارنا ، وتفرح قلوبنا ، وتكتبنا بين من غفرت لكم ورحمتهم في الدنيا والآخرة.

مبارك عليكم بلوغ العشر الأواخر من الشهر الكريم ، وجعلكم الله من عتاده في أفضل الأيام التي فيها أفضل الليالي ، فاستعجلوا في فعل الخير ، وتكاثروا الحسنات ، فهي كذلك. في هذه الأيام المباركة أسأل الله لك يا أعزائي على خير حالك ، وأن يوفقك الله لتذكره وتشكره وتعبده جيدًا ، وأن تكون من المتحررين من النار. وبشارة الجنة.

وفقنا الله في العشر الأواخر من شهر الطاعة والرحمة ، وامنحنا ، وأعطينا الدرجات العلمية فيها ، وختمنا عليك وإنا فيها بالحسنات ، ودخلنا الجنة. تحذرنا آخر أيام الصيام العشر الأواخر من شهر رمضان من أن الفرصة توشك على الانتهاء ، فلا تفوت يا حبيبي طاعة الله على وجهها ، وطلب الرحمة والمغفرة ، التحرر من النار. نصوم في النهار ، ونبقى في الليل ، نبحث ونتحرى ليلة القدر ، التي جعلها الله أفضل الليالي ، وضاعف أجرها ، وخصص لها ميزات لا توجد في أي ليلة أخرى.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول  تغريدات وعبارات عن العشر الأواخر وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي لكم.