اجمل ادعيه نصف شعبان لزوجي وعائلتي وابنائي مكتوبة، وهذا ما سوف نتناوله في سطور هذا المقال حيث من المعروف أن شهر شعبان هو من الأشهر المفضلة عند الرسول صلى الله عليه وسلم، لذلك يجب على المسلم أن يقوم باستثمار جميع الدقائق التي يعيشها بأداء الطاعات وأن يقوم بالإسراع في التوبة إلى الله ويجب أن يبتعد عن فعل المعاصي والمنكرات ، ومما يجب ذكره أن شهر شعبان هو الشهر التجهيزي لأفضل شهر من أشهر العام ألا وهو شهر رمضان الكريم فقد فاز من دخل إلى رمضان بروح مليئة بالطاعات.

دعاء ليلة النصف من شعبان لزوجي وعائلتي وأبنائي 2023 مكتوب

• اللهم تولنا برحمتك التي وسعت كل شيء وارزقنا اللهم حبك وحب من يحبك وكل عمل يقربنا إلى حبك، اللهم أكرمنا بفيض كرمك وتولنا بجودك وآتنا اللهم في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.
• اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت وقني واصرف عني شر ما قضيت إنك أنت تقضي ولا يقضى عليك، اللهم اهدنا في هذه الليلة المباركة على طريقك المستقيم وأدخلنا جنتك التي عرضها السماوات والأرض ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، اللهم اهدنا سبل السلام واحشرنا مع الصديقين والشهداء يا أكرم الأكرمين.
• اللهم لا تخرجنا من شعبان إلا وأنت راض عنا وبلغنا اللهم رمضان بلغنا رمضان بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم تقبل قيامنا وتقبل صيامنا في شهر شعبان واستجب دعاءنا وأعطنا كل الخير الذي عندك، اللهم بارك لنا في أعمالنا وأعمارنا وارزقنا و تغمدنا برحمتك وكرمك يا أكرم الأكرمين.
• اللهم اهدني سبل الإسلام واجعلني من الذين تحبهم ويحبونك أنت والرسول صلى الله عليه وسلم، اللهم لا تبلغنا رمضان إلا وأنت راض عنا وتولنا إنك أنت الكريم، اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعيين، ذرية تحبك وترضيك يا الله يا أكرم الأكرمين.

أدعية مستجابة في شهر شعبان

• لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين.
• يا ودود يا ودود ياذا العرش المجيد إنك أنت الوحيد الذي تفعل ما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام أن تكفيني ما أحزنني وأن تدخل القيامة فائز بجنتك.
• اللهم أنت ربي لا إله ألا أنت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن على عهدك ووعدك ما استطعت عنا، نعوذ بك من شر ما صنعنا ونبوء لك بنعمتك علينا فاغفر لنا كافة ذنوبنا أنت تغفر الذنوب جميعًا.
• اللهم أني عبدك كل عمري بيدك ماض في حكمك وحدك أنت العدل في قضاؤك، أسألك اللهم بكل اسم هو لك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدًا من خلقك أن تجعل كلامك ربيع قلوبنا ونور ويستضاء به صدورنا ويبني أحزاننا ويذهب همنا.
• اللهم اغفر جهلنا وإسرافنا وخطيئتنا في أمرنا اللهم اغفر زلتي وخطئي وعمدي اللهم اغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا وما أعلنا إنك أنت على كل شيء قدير.
• اللهم إنا نعوذ بك من كافة العلوم التي لا تنفع ونعوذ بك من القلوب التي لا تخشع ونعوذ بك من المعصية التي لا يغفر لها إنك أنت ارحم الراحمين.

وبذلك نكون قد أنتهينا من هذا المقال السابق الذي قمنا فيه بذكر ادعية النصف من شعبان لزوجي وعائلتي وأبنائي مكتوب ، ثم قمنا بذكر بعض الادعية المستجابة في شهر شعبان حيث يعد من الأشهر المفضل عند رسول الله صلى الله عليه وسلم.