تحس مجموعة كبيرة من النساء في اكثر الأحيان من الخوف في ليلة الدخلة بسبب الوجع الذي يظنون أنه سيحدث لهم، وبسبب اعتقادهم الخاطئ التي تصور لهم أن الوحع شيء مرتبط بالعلاقة الجنسية لاسيما في المرة الأولى، وعلى الرغم من أن هذا غير صحيح وسليم، وأن الوجع الذي يحدث في ليلة الدخلة يكاد يكون غير محسوس، فهو سهل جدًا ويمكن الصبر عليه، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان هل اول يوم زواج مؤلم؟.

هل اول يوم زواج مؤلم؟

في الاعتيادي إن الوجع الذي يحدث في ليلة الدخلة يكون بسيط جدًا ويمكن تحمله والصبر عليه، ويكون ناتج عن اختراق العضو الذكري لغشاء البكارة مما يسبب لانشقاقه وتهتكه، وينتج عن هذا وجع خفيف ونزول مجموعة بسيطة من قطرات من الدماء، ولا وجود لما يتم انتشاره من حدوث وجع شديد جدًا في يوم الدخلة، أو حدوث نزيف وغيرها، لكن هناك بعض الأفعال الخاطئة التي قد تتسبب في ارتفاع من الإحساس بالألم في ليلة الدخلة.

كيف جامعك زوجك أول يوم

يستطيع الإحساس بالوجع في العلاقة الجنسية في ليلة الدخلة لمجموعة كبيرة من الأسباب مثل:

  • الخوف والتوتر: حيث تكون معظم السيدات خائفة ومتوترة من العلاقة الجنسية للمرة الأولى، بسبب مجموعة كبيرة من الأفكار والمعتقدات الغير صحيحة، هذا الخوف يتسبب في حدوث تشنج في منطقة المهبل.

  • عدم الاهتمام بالوقت المخصص للمداعبة: مرحلة المداعبة ضرورية جدًا، فهي ما تساعد المهبل على انتاج المادة اللزجة التي تسهل دخول العضو الذكري، وبدون هذه المادة فإن الذكر سيحتك بقوة بالمهبل الغير مبلل، مما سيسبب لحدوث وجع شديد ناتج عن هذا الاحتكاك.

  • عدم استعمال مزلق حميمي: المزلق الحميمي هو كريم لزج يساهم في تبسيط عملية دخول العضو الذكري للمهبل لاسيما في بداية الزواج، فالعلاقة الجنسية الأول تكون النساء فيه متوترة، وهذا يمكن أن يسبب لها عدم الوصول الى النشوة الكاملة، وبالتالي لن ينتج المهبل كمية كافية من المادة السائلة التي تسهل دخول العضو الذكري.

  • العنف: يمكن لمجموعة كبيرة من الرجال أن يكونوا غير متعلمين تمامًا بالعملية الجنسية، لذا نوجه لهم نصيحة بضرورة القراءة والاطلاع قبل ليلة الدخلة، لأن استعمال العنف في العلاقة الحنسية لاسيما في المرة الأولى يمكن أن يجعل النساء تحس بالوجع الكبير.

أحراج أول يوم زواج

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض الأماكن التي تسبب الاثارة عند النساء وهي كالاتي:

  • خلف الأذن: منطقة خلف الأذن من مواضع الإثارة بالنسبة للمرأة، لذا تستطيع أن تقبل امراتك خلف أذنها.

  • الثدي: واحدة من افضل أماكن الإثارة عند النساء تكون الثدي والحلمات.

  • المؤخرة: مؤخرة النساء مثيرة لها كما هي مثيرة لك، لذا اهتم بمداعبتها لتحصل على الكثير من الإثارة لك ولها،.

  • المهبل: أكثر موضع يثير المرأة هو المهبل، تستطيع مجموعة كبيرة من النساء الوصول للرعشة الجنسية من خلال ملاطفة المهبل قبل حتى مرحلة ادخال العضو الذكري.

الآن قد علمنا حقيقة الإحساس بالوجع عن طريق القيام بالعلاقة الجنسية وأنه من غير الطبيعي أن تشعر المرأة بالوجع طالما كانت العلاقة الجنسية تقوم بخطوات صحيحة، واكتشفنا أيضًا ما الذي يسبب الاحساس بالألم مع تحيات موقع الجنينة.