شكل حجم القضيب معضلة عند مجموعة كبيرة من الرجال ما يسبب احساسهم بالقلق وعندما يتكلم الرجال عن حجم العضو دائمًا ما يلمحوا إلى الطول وليس السُمك، ويعتقد الرجل الذي لديه قضيب ولكن بسُمك كبير أن عضوه صغير الحجم، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان هل يؤثر حجم العضو الذكري في ليلة الدخلة اول مرة.

هل يؤثر حجم العضو الذكري في ليلة الدخلة اول مرة

وفقًأ لمجموعة كبيرة من البحوث التي أجراها الباحث «Russell Eisenman» وتم نشر بعض البيانات عنها بموقع «Very well»، أكد الدراسان «ماسترز» و«جونسون»، الخبراء في طبيعة الاستجابة الجنسية البشرية ومعرفة وعلاج الاختلالات الجنسية والاختلالات، أن حجم القضيب ليس لديه أي مؤثر فسيولوجي على السعادة الجنسية لدى السيدات، واستندت نتائجهم إلى بحوث قاموا بأجرائها  ولقد بينت هذه البحوث أن المهبل يتكيف ليناسب حجم القضيب ورغم الإحساس بالقلق الذي يسيطر على مجموعة كبيرة من الرجال بسبب حجم القضيب، أثبت الدارسون أن أي حجم للقضيب يستطيع أن يناسب السيدة ويعطيها الإثارة الجنسية الكافية.

ما يظن النساء حول الأمر؟

اعتمد بحث  المعهد العلمي للبحوث «Eisneman» على مسح احتوى 50 سيدة نشطة جنسيًا وتتراوح أعمارهن بين 18: 25 عامًا، وكان السؤال الذي طرح عليهم ما يعد احسن خلال الممارسة الجنسية، طول القضيب أم سُمكه؟ وذلك دون أخذ الحب والانجذاب والاحاسيس الرومانسية في الاعتبار وكانت النتيجة كالآتي:

  •  قالت مجموعة كبيرة من السيدات أن السُمك أكثر أهمية من الطول.
  •  قالت 5 سيدات فقط أن الطول احسن من السُمك، رغم أن القضيب الطويل يمكن أن يسبب الإحساس بعدم الارتياح.

ما الأمر وراء الطول والسُمك؟

هناك مجموعة كبيرة من الأسباب وراء رؤية سُمك القضيب بأنه يساعد إلى الإحساس أكثر إرضاءً للسيدات من الناحية الجنسية، وهو أنه ربما يقوم بإثارة الجزء الصغير الذي مهمته الشعور من الأماكن التناسلية للإناث «البظر»، بجانب اعتقاد الدارسين والخبراء أن القضيب السميك يعطي المرأة إحساس بالامتلاء ما يشعرها نفسيًا وجسديًا بالمتعة والرضا.

حقائق سريعة عن متوسط حجم العضو الذكري

وفقًا لما تم عرضه بموقع «Medical News Today» أثبتت البحوث العلمية أن نحو 85% من السيدات يشعروا بالرضا عن طول القضيب لدى شريك حياتهم، وأن الرجال يشعروا بعدم السعادة عن أنفسهم، بجانب بعض المعلومات التي توصلت البحوث العلمية إليها، منها:

  •  يظن نحو 45% من الذكور أنه لديه قضيب صغير.
  •  يعد متوسط طول القضيب في حالته الاعتيادية 8.8 سم.
  •  يتراوح متوسط حجم القضيب عند الانتصاب بين 12: 16 سم.
  •  الرجال الذين يعد حجم عضوهم الذكري في حالته اللينة أقل من 4 سم وطوله خلال الانتصاب أقل من 7.5 سم، يستطيعوا أن يعدوا من المحتملين لعمليات تكبير حجم القضيب.
  •  يستطيع لأحجام الانتصاب أن تتأثر بالوسيلة التي تأتي منها الإثارة مثل استعمال الرجل يده في عملية الإثارة.

لماذا يشعر بالقلق حول حجم العضو الذكري؟

يقول الباحث العلمي والخبير«Eisneman» إن دائمًا ما تكون نظرة الرجال بالخطأ على حجم قضبانهم وذلك بسبب رؤيتهم له باستمرار من فوق، وأثبت الدراسات أن مجموعة كبيرة  من الرجال يظنون أن طول عضوهم الذكري يعد أصغر من الاعتيادي على الرغم أن لديهم قضيب بحجم طبيعي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان هل يؤثر حجم العضو الذكري في ليلة الدخلة اول مرة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.