كيف تختفي تكتلات الفيلر تحت العين ، يبحث الكثير من الفتيات والنساء عن بعض الطرق والعلاجات المهمة للتخلص من بعض المشكلات التي تواجههن في بشرتهن في الوجه وبعض المشكلات ابرزها الهالات السوداء وتكتل الفيلر تحت العين سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات من خلال موقع الجنينة حول حالات تكتل الفيلر تحت العيون واهم اسبابها وطريقه علاجها.

ما هي تكتلات الفيلر تحت العيون

هنالك الكثير من المشكلات التي تواجه النساء وخصوصا في البشره وهي التكتلات التي تظهر تحت العين ومنها الانتفاخات المزعجه والهالات السوداء وتفقد المراة جمالها وثقتها بنفسها وتنزعج منها بشكل كبير ومن اسباب ظهور هذه التكتلات بطريقه غير صحيحه وغير متساويه سنتعرف عليها في هذا المقال.

اسباب ظهور تكتلات الفيلر

يوجد الكثير من الاسباب التي تعمل على ظهور تكتلات الفيلر تحت العين بعد مرور يوم على حقن الابر تحت العين ومن ابرز هذه الاسباب هي التالي:

  • توزيع الفيلر في منطقة غير صحيحة وغير متساويه وترجع هذه المشكلة والسبب الى قله خبره الطبيب الذي يقوم بحقن إبر الفيلر.
  • تجمع الفيلر في منطقة واحده من ما يسبب في ظهور هذه الكتل بشكل مبالغ.

متى تختفي تكتلات الفيلر تحت العين

ان تكتلات الفيلر من الاشياء المزعجه التي تواجهها النساء بعد ان تظهر هذه التكتلات حيث تختفي بعد مرور بضعه ايام وهي اسبوعين على موعد الحقن ويجب اتباع مجموعه من النصائح والارشادات للتخلص من هذه التكتلات اهمها وضع بعض الكلمات الطبيه على هذه المنطقه للتخلص من التكتلات بشكل نهائي تحت استشاره الطبيب.

اهم فوائد حقن الفيلر

يوجد بعض الفوائد المهمه التي تحتويها ابر الفيلر اسفل منطقه العين ومن اهمها:

  • تساعد على ازالة الهالات السوداء والانتفاخات الموجوده تحت العين بعد اجراء هذه الابر من قبل طبيب مختص.
  • القضاء بشكل نهائي على علامات الحفر المزعجه الموجوده في المنطقة.
  • اختفاء الخطوط الرفيعه والعلامات السوداء التي تظهر التقدم في العمر.

طرق علاج التكتلات الفيلر

يتساءل الكثير من المصابون بتكتلات الموجوده تحت العين والتي تظهر بشكل واضح وتسبب لهم ازعاجا كبيرا حيث يوجد بعض العلاجات المستخدمه من اجل ازاله التكتلات ومن ابرزها:

  • ينصح بتدليك المنطقه المصابه بتكتلات مع استخدام بعض الكمادات والكريمات الموضعيه بشكل مستمر والعمل على الاستمراريه للتخلص منها.
  • اللجوء الى الطبيب من اجل سحب الفيلر وازالتها بشكل نهائي وازاله الانسجه التي تحيط بها في حاله ظهورها بشكل مبالغ فيه.
  • يلجا المريض الى طبيب من اجل عمل جرح بسيط وسحب ماده الفيلر الموجوده.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات التي ذكرناها لكم عن طرق علاج تكتلات الفيلر تحت العين وكيفيه القضاء عليها وازالتها وبعض المعلومات التي تتحدث حول فوائد حقن الفيلر وبعض المعلومات الاخرى عنها.كيف تختفي تكتلات الفيلر تحت العين