أقرب مطعم مشاوي من موقعي,تعد أطعمة المشاوي من اطيب الأكلات لدي العديد من الاشخاص , لأنها ذو مذاق مميز ورائع  ,وهذا جعل مطعم المشاوي بانواعها من أكثر المطاعم انتشاراً، ولكن يختلف الطعم من مطعم لآخر من حيث الجودة والنظافة وطعم ونكهة المشويات، لذلك سوف نوضح لكم  اقرب مطعم مشويات من موقعي من خلال هذا المقال .

طريقه معرفه اقرب مطعم من موقعي

يوجد الكثير من الطرق والخطوات لمعرفه اقرب مطعم من موقعي التي تقدم اطيب الوجبات من المشويات وطريقه الحصول عليها

  • اذهب مباشره الي خرائط جوجل.
  • قم بادخال جملة مطعم الوجبات الجاهزه الاقرب الي موقعي في مربع البحث.
  • اضغط فوق كلمه بحث.
  • سوف يعرض لك جميع المطاعم القريبه منك.
  • اختار المطعم الذي تريده.
  • انقر فوق اسم المطعم الذي تريده.
  • انقر علي جهات لعرض موقع المطعم الذي تريده.
  • سيظهر لك رقم للتواصل معه .
  • قم باتصال واطلب الوجبه.

أفضل مطعم مشاوي في الرياض

بوجد في الرياض الكثير من مطاعم المشويات, ومن افضل واروع المطاعم التي تقدم الاطباق اللذيذه وهي:

1-مطعم المشوي العنابي

ان المشوي العنابي من اروع واطيب المطاعم التي تقدم مشاوي من لحوم طازجة ومحلية، وفروعهم حاليا تعدت ال ١٦ فرع موزعة على المنطقة الشرقية والرياض, ويحتوي المنيو على العديد من الاطباق منها: كباب، شيش طاووق، مسحب، أوصال، كفتة، مشكل، عرايس، وايضا مجموعة مختلفه من المقبلات المختلفة، السلطات، والمشروبات.

2-مطعم مشويات الرافدين

يعتبر مطعم مشويات الرافدين من مطاعم المشاوي المشهورة  في مدينه الرياض ، حيث انه  يقدم جميع انواع اللحوم المشوية على الفحم و في الفرن ، فهو يقدم الريش الضاني ، و الللحم الكندوز الصغير ، وايضا يقدم الكباب التركي و الكفتة اللبنانية ، فضلاً عن لحم الفراخ المشوي ، مع السلطات و التتبيلة المتميزة للمطعم ، و يقدم المطعم الخبز الشامي ، و يوجد في المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام مع الأسرة .

3-مطعم السرايا التركي

يعد مطعم السرايا التركي من مطاعم المشويات التركية العريقة بالرياض، عمره تقريبا ٤٠ عاما، يقع بشارع الامير سلطان (شارع الثلاثين سابقا), المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الوجبات التالية: مشويات ,مسحب، ريش، مشكل السرايا، كباب وايضا  الشاورما وساندوتشات، مأكولات بحرية، فخارات، أطباق تركية، شوربات، سلطات ومقبلات.

4-مطعم يا مال الشام

ان المطعم يمتاز بالنظافة ، و الخجمة الراقية ، و يقدم المطعم جميع انواع المشاوي مثل الكباب ، و الخروف المشوي ، و المندي ، و الجدى المشوي ، وايضا يقدم الفراخ المشوية ، و بالخضار ، و معروف المطعم بتوابله الفريدة ، و السلطات الخضراء و الطحينة المتميزة الطعم التي يقدمها المطعم ، و يقدم المطعم العصائر و المشروبات الطازجة ، و يقع المطعم في بعد مخرج 27 جانب مركز خطوة للأحذية.

5-مطعم ورق التوت للمشويات الطازجة

يعتبر أفضل مطاعم المشاوي في مدينه الرياض، حيث يقدم مشويات شامية مختلفة ,ويقع  الفرع الأول بالمصيف، طريق الملك عبدالعزيز، مخرج ٥، والفرع الآخر بالشفا، شارع الستين. جلسات داخلية وخارجية المنيو الرئيسي يحتوي على الأصناف التالية: مشويات (أوصال، كباب، كبدة، عرايس، كبة، شيش طاووق، مشكل)، صواني بالفرن (حميس وكفتة) بالإضافة إلى المقبلات المختلفة.

6-مطعم مشويات القرية العراقية

ان مطعم مشويات القرية العراقية يقدم كافه أنواع المشاوي على الطريقة العراقية ، فهو يقدم الكباب ، و الكفتة العراقية المشوية على الفحم ، كما يقدم طواجن الفرن ، و الشوي على الفحم ، و يقدم الخضار و الشوربة ذات النكهة الفريدة ، و المطعم يقدم المقبلات و السلطات المتنوعة ، كما يقدم حلويات شرقية و حلويات غربية حسب الطلب ، و يوجد في  المطعم مكان للعائلات ، و من الممكن أن يقوم بإعداد الولائم الكبيرة ، و العزومات الضخمة ، و يفتح المطعم أبوابه حتى بعد منصف الليل .

7-مطعم حارات

يعتبر احد المطاعم الجيدة في الرياض، يقدمون مأكولات سعودية، تركية، ولبنانية. موقعهم بالمصيف، الدائري الشمالي الفرعي المنيو عندهم يضم  عدد من الأصناف منها قسم المشويات الذي يحتوي علي: كباب دجاج، دجاج مسحب، عرايس كفتة، مشاوي مشكلة، مشاوي حارات، أوصال لحم، ريش غنم، طاووق دجاج. أما الأطباق الرئيسية فهي: كباب بالطحينة مع الأرز، كباب بالكرز مع الأرز، كباب خشخاش، كباب اسطنبولي، شيش برك باللبن، كبة باللبن، وخروف محشي.

8-مطعم الطيبات

9-مطعم ارمين

10-اوف وايت لاونج 

11-مطعم البلد 

12-مطعم لافاش

13-مطعم المياس

14-مطعم مشاوي الفرسان

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن أقرب مطعم مشاوي من موقعي ,وطريقه معرفه اقرب مطعم من موقعي وايضا أفضل اهم المطاعم المشاوي في الرياض من خلال موقع الجنينة.