من هي ناهد المانع ويكيبيديا، انتشر اسمها من خلال منصات الإخبارية حيث هي من أصول سعودية وان كافة الناس يبحث عن روايتها لتعرف عليها، وحظي الرواية الضجة الإعلامية المنتشرة في الوطن العربي والسعودي خاصة، وسوف نتحدث عن كافة التفاصيل من خلال مقالنا هذا يتم التعرف على التفاصيل بالكامل حتى يكون القراء على اطلاع بالقصة من متنوع الجهات.

من هي ناهد المانع ويكيبيديا

الطالبة السعودية التي انتشرت قصتها في الفترة الأخيرة ناهد المانع التي تعرضت الى الطعن في دولة بريطانيا حيث تتراوح من السن 31 عاما، وكانت في جامعة اسيكس، على يد جميس اتفليد الذي كان يتراوح من العمر 33 عاما، ولكن تم تعرضه الى حادث سير في الدماغ، وكانت تقطن في كولشيستر البريطانية، وتم سجن الشاب بسبب حادث الطعن لأنه كان يبغى موت ثلاث شخصيات وهو محكم بالسجن باعتقاله عليه 27 عاما، لقيت الرواية رواجا انتشارا بين الجمهور السعودي، ووصلت معدل عالية من المشاهدات التي تناولت الرواية.

كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها

هي الفتاة الشابة ناهد بنت ناصر بن محمد بن مخلف بن مانع الزيد هي الطالبة السعودية التي كانت تتعلم الدكتوراه في جامعة اسيكس البريطانية حيث انها كانت تعيش في كولشيستر كانت تتراوح من السن واحد وثلاثين عاما، تم موتها وهي في طريقها الى الجامعة في احد طرق بريطانيا وظلت  تنزف حتى ان ماتت المنيه، بعدما انها نال منها 16 طعنة، حيث انها كانت قد كانت في بداية في برنامج اللغة الإنجليزية بالأكاديمية الدولية التي تتبع الى جامعة اسيكس، مع متابعة إلى تعليمها في درجة الدكتوراه في تعلم تخصص علم الأحياء.

ما هي أصول ناهد المانع

ان الشابة ناهد المانع تقطن في سكاكا التي الواقعة في الشمال من المملكة العربية السعودية، حيث انها اشتغلت معيدة في جامعة الجوف من ثم كان قراراتها السفر حتى تكمل تعليمها في علم الاحياء بصحبة اختها، ان البرنامج اللغة الإنجليزية التي قررت تعليمها في الاكاديمية الدولية ويقول مدير الأكاديمية عن ناهد متحدثا ، “انضمت ناهد إلى هذا البرنامج وقد كانت طالبة متميزة مجتهدة جداً ذات ضمير حي، وكانت تنال وتحقق تقدماً ممتازاً. كانت عضوة هادئة ومحترمة جداً، كانت تمتلك طموحات للانتقال إلى الكثير من المجالات الأكاديمية. سوف تفتقد كثيرا من خلال مدرسيها وزملائها الطلاب”.

اين كانت تعيش ناهد المانع عند قتلها

حيث موتها اثناء فترة مرورها في احد الشوارع التي تؤدي الى الجامعة، كما انها نال منها بست عشر طعنة، وظلت لفترة تنزف حتى ماتت، خرج في جنازتها عدد هائل ضخم من السعوديين وتم الصلاة الجنازة عليها في مسجد خادم الحرمين الشريفين في منطقة سكاكا ودفنت في مقبرة اللقائط.

ان الشرطة البريطانية تم القبض على الشاب الذي قام بقتل ناهد وهو جميس فيروذر الذي يتراوح من العمر 16 عاما، حيث كان يضع القفازات في يديه وكان حامل السكين التي قام بطعن بها ناهد، وله العديد من الجرائم التي مضى على وارتكابها حيث انها ليست الجريمة الوحيدة التي قام بها.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هي ناهد المانع ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول راوية الفتاة ناهد التي مثال للأخلاق والثقة والعلم الكافي التي قتلها شاب بشكل بشع والذي تم القبض عليه مباشرة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.