من هو أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك ويكيبيديا ، يعد نادي الزمالك من أشهر النوادي على الساحة الكروية المصرية برفقة الأحمر النادي الاهلي ، و يضم الملكي مجموعة من اللاعبين المميزين ، و عبر الجنينة سنتعرف على لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح

من هو أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك ويكيبيديا

لاعب كرة قدم مصري ، أحمد محمد أبو الفتوح و يلقب باسم مستعار و هو “فتوح” يلعب مع نادي الزمالك و أيضاً هو في تشكيلة المنتخب المصري كظهير أيسر ،  من مواليد عام 1998 م ، يبلغ من العمر 24 عام و يبلغ طول اللاعب متر و 77 سم ، و يحمل الرقم 29 على قميصه مع نادي الزمالك و له مجموعة من الإنجازات الكروية مع نادي الزمالك وشارك في 21 مباراة في الدوري المصري الممتاز.

إنجازات اللاعب المصري فتوح

استطاع برفقة نادي الزمالك في تحقيق الانجازاتو خاصة بإن انضمامه إلى النادي كان في عام 2016 م ، و منذ ممارسته هوايته في اللعب و قد أحرز لقب الدوري المصري الممتاز في عام 2020 م ،و أيضاً نجح في الفوز في بطولة كأس مصر بأخذد اللقب في عام 2018 م.

فيما نحج في اللقاء الذي كان في الخامس و العشرين من شهر ديسمبر يوم الأحد المتضي من انقاذ نادي الزمالك من هدف محتمل حينما قام بصد الهدف و ابعاده عن الشباك

تعرض أحمد أبو الفتوح للايفاف 2023

كان في وقت سابق من شهر أغسطس في عام 2023 م، قد تعرض للايقاف من قبل مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، و قال عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي بأن اللاعب قد غادر معسكر التدريبات دون الحصول على إذن بعد مباراة غزل المحلة.

حيث جاءت مغادرته بعد ان علم بأنه قد تم صرف جزء من المستحقات الكبار في الفريق و هو لم يحصل على مستحقات مثله و قام باستخدام أسلوب غير لائق مع مدربه ، و من ثم قام بإيقافة و التحقيق منه لما صدر منه.

حيث في الأثناء يلعب نادي الزمالك في مقابل نظيره الاسماعيلي و كان قد أحرز تقدم بنتيجة هدفين لهدف واحد حتى الدقيقة الرابعة و الثلاثون من شوط المباراة الأول ،و كان الهدف الاول من اللاعب يوسف أسامة نبيه في الدقيقة الثامنة و الهدف الثاني عبر أحمد سيد زيرو في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك ويكيبيديا، تعرفنا على اللاعب و مسيرته الكروية و سبب إيقافه و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.