تفاصيل جريمة مقتل شابة في أزيلال، حيث يعتصم الكثير بمركز تاكلفت، الواقع في منطقة أزيلال، العشرات من المواطنين الشعب في المنطقة أغلبهم شخصيات من أسر وأقرباء عشرينية كانت قد تم العثور عليها جثة هامدة داخل بئر بمنطقة تانصريفت بجماعة اسكسي التي تكون تابعة للإقليم، يوم الخميس المنصرم.

حيث ويطالب المحتجون، ومعظمهم من السيدات، الجهات المسؤولة ان يقوموا بسرعة وتيرة التحقيق والكشف عن نتائج التشريح حتى يتمكنوا من معرفة ظروف وملابسات وموت الضحية بعد أيام قليلة من تم اختفائها.

تفاصيل جريمة مقتل شابة في أزيلال

ويشكك أقرباء عائلتها الضحية في قصة انتحار الهالكة، ويحتملون شك التخلص منها داخل الثقب المائي باعتبارها أنها حامل، ويؤكدون على استعدادهم ان يواصلوا الاحتجاج إلى وقت كشف الحقيقة، مشيرين إلى أن هذه الحادثة قد تكون له اتصال بجريمة قتل كاملة الأوصاف.

تم انعصام العشرات من المواطنين مقابل مكان مقر مركز الدرك الملكي بتاكلفت، في منطقة ضواحي أزيلال، اتي تعمل على المطالبة بكشف حقيقة موت الفتاة عشرينية، عندما تم العثور عليها جثة هامدة توجد داخل بئر الواقع بجماعة اسكسي التي تتبع لإقليم أزيلال.

حيث يطالبون هؤلاء المحتجون، وأغلبهم من أقارب وأصحاب الهالكة، حيث توصي الجهات الوصية بتسريع قضية التحقيق في القضية والكشف عن أهم النتائج التشريح الطبي الذي تم خضوع له جثة الضحية.

وشدد المواطنون المشاركون في الاعتصام على انهم مستعدون لمواصلة الاحتجاج إلى حين تم الكشف الحقيقة، مشيرين إلى أن الحادثة قد تكون له صلة بجريمة موت مكتملة الوقائع.

 حقيقة وفاة شابة عثر على جثتها وسط بئر

وكانت سلطات إقليم أزيلال قد تم عثورها يوم الخميس المنصرم على جثة الهالكة في مكان قعر البئر ، والمعروف أن أسرتها كانت قد تم أبلغاها عن اختفائها قبل عدة أيام في ظروف غير واضحة.

واستنفرت هذه الحادثة السلطات المحلية وأهم الجهات الدرك الملكي والوقاية المدنية التي تم انتشالها جثة الهالكة من قعر البئر، وعملت على القيام بنقلها، بعد ان تم استكمال إجراءات المعاينة اللازمة، إلى مكان مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من خلال إخضاعها للتشريح الطبي.

هذا، وقد أمرت النيابة العامة الخاصة بفتح تحقيق عميق وسريع في هذا الحادث من أجل معرفة وكشف ملابساته والظروف المحيطة به، وتعيين ما إن كانت موت الهالكة ناتجة عن فرضية انتحار، أم أنها ذات اتصال بجريمة مدبرة.

وفي مقابل ذلك، ترجح أسرة الضحية فرضية التخلص من الأخيرة  عن طريق رميها في البئر، التي تعتبر أنها كانت الزوجة الثانية لشريك حياتها، علاوة على ذلك عن أنها كانت حاملا في فترتها الأولى.

العشرات يعتصمون أمام مركز الدرك يطلب جريمة مقتل الشابة

وتم ذكر مصدر مطلع لهسبريس أن الدارسات والتحريات التي قامت بالعمل بها عناصر المركز القضائي بمنطقة بأزيلال التي تعمل على التنسيق مع القيادة الإقليمية والجهوية.

تم توقيف عناصر الدرك الملكي بأزيلال ثلاثة شخصيات على ذمة التحقيق في ان تنتظر نتائج البحث في حادث موت الفتاة عشرينية كانت قد تم العثور عليها، الأسبوع الفائت، جثة هامدة داخل قعر بئر بمنطقة تانصريفت الواقعة بجماعة اسكسي.

التي كانت تحت إشراف النيابة العامة، أفضت إلى توقيف شريك الضحية وزوجته الثانية وشقيقها على ذمة التحقيق، لافتا إلى أنه أجريت الاحداث ان يحتفظوا بالموقوفين تحت الحراسة النظرية حتى تتعمق البحث معهم حول ما يدور من ملابسات هذا الحادث.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تفاصيل جريمة مقتل شابة في أزيلال، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول حادثة جريمة مقتل شابة في منطقة أزيلال ووضعها في قعر البئر، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.