فيديو طالب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق , في موقع الجنينة وفي ظل ما نقوم به من تغطية مستمرة ورحلة نقل جديد الأخبار نواصل ونقدم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن موضوع الطالبة التي قتلت في كلية الإعلام في مصر , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو طالب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق

طعن شاب امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا تُدعى “سلمى ب” 15 مرة عند مدخل عمارة محجوب قرب جنايات الزقازيق قبل قتلها.

كانت طالبة في كلية الإعلام بجامعة الشروق ومقيمة في مركز أبو حماد.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

اعتقل الشاب الذي قتل أنثى بطعنها عدة مرات في أجزاء مختلفة من جسدها مؤخرا من قبل قوات أمن الشرقية عند مدخل مجمع سكني بجوار محكمة الزقازيق التابعة لشرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

  • قصص القتل تتكرر في الأونة الأخيرة .
  • قصة نيرة أشرف لم تنتهي حتى تبدأ هذه .
  • عبر الكثير عن غضبهم لهذا السبب .

حادثة عمارة الزقازيق

حدث هذا الحادث المؤسف بعد أكثر من شهر من مقتل محمد ، الطالب بجامعة المنصورة ، بإطلاق النار على صديقته نيرة أشرف بجوار إحدى بوابات الحرم الجامعي.

عند مدخل مبنى سكني بجوار محكمة الزقازيق الخاضعة لسيطرة قسم شرطة الزقازيق الأول بمحافظة الشرقية ، طعن شاب سيدة مرارًا وتكرارًا.

تم إبلاغ اللواء محمد صلاح مدير الأمن الشرقي بجريمة قتل عند مدخل مبنى مغلق بالقرب من محكمة الزقازيق التابعة لقسم شرطة الزقازيق الأولى من قبل اللواء محمد القمصي مدير المباحث الجنائية.

وسرعان ما تم تأمين مكان الحادث من قبل رجال الأمن الذين نقلوا الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار وسلموها إلى السلطات المكلفة بالتحقيق المنطقة الآن تحت حراسة مشددة.

فيديو طالب يقتل طالبة

وعند مدخل المبنى أقدم شاب على طعن طالب في كلية الإعلام بالزقازيق 15 مرة بالسكين قبل أن يعتقله الأمن سلمى ب ، 20 عاما ، من سكان مركز أبو حماد وطالب بكلية الإعلام بجامعة الشروق ، تعرض للطعن 15 طعنة من قبل شاب عند مدخل مبنى محجوب القريب من محكمة جنايات الزقازيق.

اعتقل الشاب الذي تعرض للطعن عدة مرات في أماكن مختلفة من جسده من قبل عناصر الأمن بمحافظة الشرقية عند مدخل مبنى سكني بجوار محكمة الزقازيق الخاضعة لسيطرة شرطة الزقازيق بمحافظة الزقازيق ولاية الشرقية.

فيديو طالب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة بالزقازيق , الى هنا نكون قد أتينا الى نهاية مقالنا هذا الذي من خلاها سردنا كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع .