صحة وفاة عبلة كامل، كما نعلم في عالم الفن والشهره تكثر الإشاعات حول أصحابها وتبقى التساؤلات ما مدى صحة هذه الأخبار، في هذا المقال سنتأكد سوياً مع الجنينة من صحة ما تناقل حول وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل.

من هي الفنانة عبلة كامل

ولدت الفنانة عبلة كامل بتاريخ 17 سبتمبر 1960 (العمر 61 سنة)، القاهرة، مصر، ممثلة مصرية، تخرجت في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984. بدأت مسيرتها في مسرح الطليعة، وقد كان أول عمل لها المشاركه في مونو دراما (نوبة صحيان)، ثم شاركت مع الفنان محمد صبحي فى مسرحية (وجهة نظر)، ومع الفنانه لينين الرملي في مسرحيات عديدة منها (وجع دماغ، الحادثة)، اكتسبت شهرة كبيرة من عملها في المسلسلات التلفزيونية مثل (ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، الشهد والدموع، هوانم جاردن سيتي)، كما شاركت في السينما في أفلام عديدة منها (الوداع يا بونابرت، اليوم السادس، سيداتي آنساتي، قشر البندق)، كما أنها شاركت أيضا في سينما الشباب في أفلام (اللمبي، كلم ماما، اللي بالي بالك، خالتي فرنسا).

رصيدها الفني

ما أنجزته الفنانه عبلة كامل في مشوارها الفني يكاد يكون أكبر رصيد حصل عليه اي ممثل في تاريخ الفن العربي المصري، وذلك ليس لسبب الجوائز الكثيرة التي حصلت عليها، ولكن بسبب ذلك الحب والاحترام والتقدير والسماح لها بأن تكون فردا من أفراد كل أسرة مصرية عربية، وافتقادها حين تغيب أو يغيب ما تمثله.

حقيقة انتشار خبر وفاة عبلة كامل

نفى الممثل المصري سامي المغاوري، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وفاة الفنانة عبلة كامل

الأخبار التي يتم تداولها حول وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل, هي عبارة عن شائعة تم نشرها قبل ذلك وكانت التساؤلات هناك حول سبب وفاة الفنانة عبلة كامل وكذلك جنازة الفنانة عبلة كاملة والتي إنتهت بنفيها.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تداول شائعة حول وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل، إذ تم نشر تلك الشائعة من قبل وهو الأمر الذي إستاءت الفنانة وعائلتها من نشر تلك الشائعات

 

في ختام مقالتنا هذه تناولت الجنينة الحديث عن صحة خبر وفاة الفنانة عبلة كامل، حيث نفت بعض المصادر صحة ما يتم تداولة.