بالفيديو.. شاب يغتصب طفلتين شقيقتين تحت تهديد السلاح ، حيث شاب من جنسية مصرية اقدم على ارتكاب جريمة بشعة وشنيع، حيث قام في مصعد بناء واحدة من العقارات في محافظة القيلوبية بهتك عرض طفلتين شقيقتين ، و بعدها فر هارباً، وأجهزة الأمن في قسم شرطة الخانكة في مديرية أمن القليوبية تكثف جهودها من اجل البحث عن الشاب الذي اقدم على هذا العمل البشع وهتك عرض طفلتين شقيقتين داخل مصعد أحد العقارات بالمنطقة، ولاذ بالفرار، ومن خلال موقع الجنينة في السطور القادمة من هذا المقال التالي سوف نقوم بالتطرق الى شاب يغتصب طفلتين شقيقتين تحت تهديد السلاح.

شاب يغتصب طفلتين شقيقتين تحت تهديد السلاح

شاب من جنسية مصرية اقدم على ارتكاب جريمة بشعة وشنيع، حيث قام في مصعد بناء واحدة من العقارات في محافظة القيلوبية بهتك عرض طفلتين شقيقتين ، و بعدها فر هارباً.

تفاصيل الحادثة جاءت على طريقة طفلة المعادي، لحظة عودة طفلتين في سن العاشرة والثامنة إلى بيتهما، فالمتهم عرض عليهما الصعود إلى المصعد ومباشرة بعد دخولهما، قام بإيقاف المصعد وأشهر سلاحًا أبيض مطواه، وأجبرهما على القيام بخلع ملابسهما، وتعدى عليهما جنسيا، ما أصابهما بحالة نزيف.

والمتهم شعر بقدوم واحد من السكان نحوه فخرج من المصعد بشكل سريع جدا ولاذ بالفرار، فيما أصوات الطفلتين اللتين استغاثتها بالجيران تعالت، وحاولوا الإمساك واللحاق بالمتهم لكنهم فشلوا في ذلك.

السكان قاموا بمراجعة كاميرات المراقبة التي توجد في العقار، واستطاعوا من القيام بالتقاط صورة للمتهم، لكن لم يتم التوصل إلى هويته.

كانت البداية بتلقي بلاغ من عائلة الطفلتين، يفيد بان الطفلتين تعرضوا إلى هتك العرض، عقب قيام شاب بالدلوف إلى المصعد والتعدي على الطفلتين وهتك عرضهما اجباراً، ولاذ بالفرار.

والأجهزة الأمنية انتقلت إلى محل الواقعة، وقامت بسماع أقوال الجيران، بالإضافة الى انها قامت بتفريغ كاميرات المراقبة التي توجد في العقار والمحيطة بها، من اجل معرفة والتوصل إلى هوية المتهم، وتتبع خط سيره لإلقاء القبض على المتهم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى شاب يغتصب طفلتين شقيقتين تحت تهديد السلاح حيث انها من ابشع واشنع الجرائم .