قصة بالنسياغا كاملة

بواسطة: badria
فبراير 13, 2023 6:31 ص

قصة بالنسياغا كاملة، هناك العديد من المهتمين بالأزياء في كافة أرجاء العالم ولذلك فإن هناك الكثير من الشركات ودور الأزياء والتي باتت منتشرة في كافة أرجاء دول العالم، والتي جميع اهتماماتهم بأزياء الشخص بالشكل المناسب الذي يريد بحيث تلبي كافة الأذواق المتنوعة، وذلك من خلال التنوع أذواق الناس في الملابس، وهنا في موقع الجنينة ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على قصة بالنسياغا كاملة.

قصة بالنسياغا كاملة

هناك ضجة كبيرة قد تحورت في آخر مدة  عن دار الأزياء الفرنسية المشهورة بالنسْياغا والتي قد قام بتأسيسها المصمم الاسباني المشهور بعالم الموضة والأزياء كريستوبال بالنسياغا كما وترجع هذه الشركة الخاصة به في الوقت الحالي إلى الشركة الفرنسية كيرنغ، وهنا سوف نذكر لكم قصة بالنسياغا متكاملة في النقاط التالية:

  • لقد قام هذا المصمم المعروف بفتح دار للأزياء في مدينة باريس الراقية جدا والرائعة، وقد كانت تصميماته ملفتة ومجذبة للأنظار بشكل واسع وكبير.
  • كما وأن تفوقه ونجاحه قد كان باهرا في فترة عامين، وقد تم انتشار من خلال جميع الصحف والاعلان عنه في الصحافة مشيدة بعمله.
  • كما وقد كان العديد يأتون إليه مسافرين، كما وقد اشتغل في أوقات الحرب وذلك بسبب صلاته الهائلة الكبيرة.
  • بينما في آخر شيء قد رفض بالنسياغا طلب هتلر ان يقوم بنقل شركته إلى مدينة برلين.

نبذة عن بالنسياغا

بعد الفضيحة في الفترة الأخيرة لهذه الشركة فإن هناك العديد من التساؤلات التي يحملها العديد حول هذه الشركة وما يرتبط بها، وذلك لأنها قد انشهرت بشكل واسع جدا بعد الحادثة أكبر بكثير عن ذي قبل، وهنا سوف نذكر لكم نبذة بأهم المعلومات عن بالنسياغا في النقاط التالية:

إن هذه الشركة من الشركات التي تحمل تصنيفا مميزا، بالنسبة لشركات الموضة والأزياء حول دول العالم كما وهي  تعتبر من الشركات المهمة جدا.

كما وأن هذه الشركة قد تم تنشأتها من خلال المصمم المشهور بالنسياغا، والذي يعد مثالا في التصميم.

كذلك فإن الشركة الخاصة به تراعي كافة التطلعات والأذواق، وكافة الآفاق الهامة، حيث تصمم الأزياء الأكثر طلبا ورواجا.

فضيحة شركة بالنسياغا

لقد كان هناك خلل في الصناعات المختصة بدار الأزياء الفرنسية بالنسْياغا، والتي تكون تابعة لشركة فرنسية وهي كيرنغ، كما وإن المنشئ لهذه الشركة هو المصمم الاسباني المشهور كرسيتوبال، وهنا سوف نذكر لكم فضيحة هذه الشركة بالنسياغا في النقاط التالية:

من المشهور ومعروف لدى الصحافة أن تقوم بأخذ التصاميم قبلا عن تقوم بعرضها بأسبوعين حوالي تقريبا، إلا أن بالنسياغا لم يقبل ورفض.

بينما أجل ذلك إلى قبل تقديم العرض بيوم واحد، وذلك أثر عليه بشكل كبير في تقديم من عرض الصور المختصة به.

ما أدى إلى استغلال الكثير من الشركات المنافسة لذلك، ومهاجمته من خلال هذه الحادثة على أنه يعمل بنسخ  بجميع تصميماته المتنوعة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان قصة بالنسياغا كاملة، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة بالنسياغا التي تختص بالموضة والأزياء التي تراعي جميع الأذواق وقصتها الحقيقية وأهم الأمور المختصة بها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.