ايجي لايف سبورت Egylive – مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف ، بدأ العد التنازلي لمونديال كأس العالم في قطر 2023 و ها نحن في نهاية دور الـ 16 من حيث يكون غدا الثلاثاء هو نهاية الدور للتأهل إلى نهائيات كأس العالم و عبر الجنينة سنتعرف على مباريات اليوم

ايجي لايف سبورت Egylive – مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف

هذا أحد المواقع التي تهتم بنقل مباريات المونديال الذي يشجعه الملايين حول العالم و جاء من أقطاب العالم المختلفة  الكثير من الأشخاص المشجعين و المحبين لكرة القدم لتشجيع فرقهم و منتخباتهم الوطنية.

حيث يمكن للمشجعين و الذين لم يستطيعوا الحضور لمدرجات الملاعب مشاهدة مبارياتهم المفضلة من خلال الرابط التالي و حضور المباريات التي ستكون اليوم في دور الـ 16 من خلال الضغط هنا.

مباريات اليوم من مونديال كأس العالم 2023

اليوم الاثنين 5 ديسمبر سيتلقي أربعة فرق في دور الـ 16 للمنافسة للصعود إلى نهائيات كأس العالم و الحصول على البطولة و هي البرازيل و كرواتيا و كوريا الجنوبية و اليابان.

حيث خلال هذا اليوم ستكون مباراتان فقط و الفاصل بين بداية المباراة الأولى و الثانية أريع ساعات ، سيلقي كل فريق بنظيره على النحو التالي :

  • اليابان ضد كرواتيا.
  • البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

موعد مباراة البرازيل ضد منتخب كوريا الجنوبية

خلال التاريخ الكروي للمنتخب البرازيلي في مواجهة كوريا الجنوبية أحرز تقدم كبير على نظيره و ذلك بتحقيق انتصاران في المباريات الودية بمجموع ثمانية اهداف للبرازيل  في المقابل هدف واحد لمنتخب كوريا الجنوبية.

و سيلقي هذان الفريقان اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، و سيكون المعلق على هذه المباراة عصام الشوالي.

موعد مباراة كرواتيا و منتخب اليابان

التقى المنتخب الكرواتي بمنتخب اليابان في عدة مرات في مونديال كأس العالم السابق ، و انتهي في احداها بالتعادل السلبي و الأخرى بفوز كرواتيا بهدف واحد ، حيث أن الكفة راجحة لمنتخب كرواتيا مع رصيد النقاط الذي حققه في دور المجموعات.

و التفاصيل الخاصة بالمباراة التي ستكون اليوم على ملعب الجنوب في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر و بلاد الشام ، و سيكون المعلق على هذه المباراة رؤوف خليف.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان  ايجي لايف سبورت Egylive – مباريات اليوم بث مباشر إيجي لايف و تعرفنا على على تفاصيل الموقع الخاص بالمباريات و مواعيد كل من المباريات و المعلقين عليها و تفاصيل المباريات ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.