اليوم عبر موقع الجنينة سوف نقدم لكم معلومات عن جريمة قتل حصلت في محافظة المثنى في العراق وكشف عن تفاصيل هذه الجريمة وبعض المعلومات التي خرجت من الجهات الرسمية في العراق وكشف كيف تمت الجريمة البشعة وهي قتل زوجا ذبحا بالسكين تابعوا باقي التفاصيل من خلال المقال

نبذة عن الجريمة التي حصلت في محافظة المثنى العراق:

فتاة عراقية شابة عمرها 20 عاما ارتكبت جريمة قتل وهي زبح زوجها وهو أيضا من نفس عمرها وكانت الجريمة في الناحية المجد شمالي محافظة المثنى وتم إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة العراقية والأن هي بالتحقيق دون أي أدلة.

تفاصيل الجريمة التي حصلت في محافظة المثنى العراق:

الشرطة في محافظة المثنى قد قبضت على الزوجة التي قتلت زوجها ذبحا وهو نائم:
وقال المنسق الاعلامي لشرطة المحافظة محمد الخفاجي.

“إن الشرطة ألقت القبض على الزوجة التي قتلت زوجها بطريقة بشعة داخل المنزل” وقال ايضا سبب ارتكاب هذه الجريمة البشعة هو خلافات عائلية
كما أوضح البيان أنه تم تشكيل فريق لكشف الجريمة حيث استمرت معهم التحقيقات فقط ساعتين وبعدها تم كشف أن الزوجة هي التي قتلت زوجها ذبحا والقت القبض عليها فورا والان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وقال ايضا معاون قائد الشرطة المثنى العميد فالح سيف أن الزوجة من مواليد 2002 وحتى الآن التحقيق مستمر معها في الحادثة بعد أن تم إيداعها التوقيف.

وكشف أيضا المنسق الإعلامي لشرطة المثنى محمد الخفاجي على أن الزوجة قتلت زوجها في منزلهما بطريقة بشعة وهي ذبحه وهو نائم ويأتي السبب المشاكل العائلية التي كانت بينهم مما أدى إلى وقوع هذه الجريمة البشعة.

بيان وزارة الداخلية في العراق بعد هذه الجريمة:

اغلب الجرائم التي تحصل في البلاد بسبب منهم من يدمنون الكحول والمخدرات وهذا يدفع الي نسبة الفقر و البطالة إلى نسبة عالية وهذا سبب من اسباب ارتكاب الجرائم.
كما أوضحت وزارة الداخلية العراقية أنه حدث في عام 2023 حدث 1077 جريمة قتل حيث تم كشف 666 جريمة منها وبلغت قضايا الشروع بالقتل في العام نفسه 1646 قضية وكتشف منها 907.

 

وفي نهاية مقالنا نكون قد قدمنا لكم عبر موقعنا الجنينة تفاصيل الجريمة التي حصلت في محافظة المثنى في العراق وبعض المعلومات عنها والبيانات الرسمية التي تمكننا من إحضارها متمنيين لكم كل التوفيق والنجاح.