ارتقاء ماجد عبدالله كم متر ، مع إرتقاء يوسف النصيري و كاد أن يفوق ارتقاء كريستيانو رونالدو ، ظهر على الساحة الكروية أعلى قفزة في تاريخ كرة القدم و عبر الجنينة سنتعرف على المسافة التي استطاع اللاعب ماجد الوصول إليها

ارتقاء ماجد عبدالله كم متر

يعد اللاعب السعودي ماجد عبدالله المعتزل هو صاحب اطول ارتقاء في التاريخ الكروي حيث بلغ 3.12 حسب ما جاءت في التقارير من مشاهدي المباراة في ذلك الوقت ،و لكن بم يتم تسجيل هذه القفزة لكن المباراة في ذلك للوقت لم تكن تذاع على برامج التلفزة أو الشاشات و لم يتم تصويرها في ذلك الوقت.

فيما يسجل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب أعلى قفزة في تاريخ الكرة و ذلك بسبب التوثيق للقفزة بالتصوير ، فيما جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري في مباراة قوية في ربع نهائي كأس العالم 2023 بارتقاء بلغ 2.56 م أمام نظيره البرتغالي.

من هو اللاعب ماجد عبدالله

لاعب كرة قدم  معتزل سعوي ، من مواليد عام 1959 م ، يبلغ من العمر 63 عام ، كان مع نادي النصر السعودي و المنتخب السعودي و يلعب كمهاجم في تشكيلة النادي و المنتخب ، اشتهر بأنه هداف النهائيات و التصفيات  في منتخب بلده و أحرز 11 هدف.

وله العديد من الاسهامات في المجال الكروي ، كان لاعب مماميز و مشهور عالمي في وقته و هز شباك أغلب المنتخبات العالمية ، و من ابرزها سجل هدفين في شباك البرازيل.

ما هي انجازات و ألقاب اللاعب ماجد عبدالله

له العديد من الاسهامات الكروية الرائعة مع نادي النصر السعودي و المنتخب السعودي ، و من ابرز هذه الإنجازات:

  • 6 مرات هداف الدوري السعودي.
  • 4 مرات هداف بطولة كأس الملك.
  • هداف بطولة كأس ولي العهد.
  • هداف بطولة مجلس التعاون الخليجي.
  • حائز على الحذاء الذهبي مرتين.
  • أفضل لاعب في القارة الآسيوية
  • أفضل لاعب في الشهر
  • أكثر لاعب يسجل أهداف في الدوري السعودي.

ما هي ألقاب اللاعب ماجد عبدالله

تميز اللاعب ببراعته في أرضية الملعب فتاريخه الكروي حافل بالإنجازات و الالقاب و الأهداف الكثيرة و من مراوغته و دقته في الكرة اشتهر بالعديد من الألقاب مثل : جوهرة العرب. ، سيد المهاجمين ، الأسطورة ، القائد الذهبي، أمير الصحراء ، أفضل ضارب رأس في العالم ، عملاق آسيا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ارتقاء ماجد عبدالله كم متر و تعرفنا خلال فقرات المقال على اللاعب و تاريخ الكرة الحافل بالإنجازات و الأهداف و الالقاب التي حصل عليها ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.