طريقة تحميل فيديو من بنترست، بنترست هو موقع وسائط اجتماعية يتيح للعملاء القيام بمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو أو الروابط أو أي محتوى آخر ، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر كل من ميزات  تحميل تطبيق Pinterest و كيفية تحميل فيديوهات من pinterest على كل الأجهزة و تطبيق تنزيل فيديوهات من pinterest للأندرويد apk والايفون.

ميزات  تحميل تطبيق Pinterest

من مميزات موقع بنترست ما يلي:

تستطيع القيام بمشاركة محتوى بينترست مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و البريد الإلكتروني.

من الممكن للمستخدمين القيام بمشاركة مقاطع الفيديو والصور والروابط والاقتباسات على موقع Pinterest عن طريق القيام بتثبيت تطبيق الهواتف الذكية أو تصفح الموقع الالكتروني.

يحتوي بنتيرست أيضاً على عدد من الميزات المذهلة مثل خاصية الإعجاب والتعليق وإعادة النشر ومتابعة المستخدمين الآخرين والكثير من الخصائص الأخرى.

كيفية تحميل فيديوهات من pinterest على كل الأجهزة

الطريقة هذه التي سوف نقوم بتوضيحها في الخطوات الاتية تشرح كيفية القيام بتحميل فيديوهات من pinterest وتعمل على كافة الأجهزة مثل الايباد والهواتف المحمولة، الحاسوب pc، التاب، من اجل القيام بتحميل فيديوهات من بينترست قم بالآتي:

  1. القيام بالذهاب إلى موقع pinterest.com وحدد الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. القيام بنسخ رابط أو عنوان الفيديو.
  3.  في الوقت الحالي ينبغي عليك القيام بفتح هذا العنوان https://pinterestvideodownloader.com/
  4. عقب القيام بالدخول الى الموقع السابق، قم بلصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله في مربع البحث أعلى الصفحة وانقر فوق الزر “تنزيل”.
  5. تستطيع القيام باختيار التنسيق الذي ترغب حفظ الملف به مثل (mp4، 3gp، webm) من القائمة ثم القيام بالنقر فوق “تحميل”.
  6. هذا كل شيء! انتظر قليلاً سوف يبدا التنزيل وسوف تستطيع من مشاهدة الفيديوهات في وضع عدم الاتصال لاحقًا من غير الحاجة للانترنت.

تطبيق تنزيل فيديوهات من pinterest للأندرويد apk والايفون

اذا كنت ترغب في معرفة طريقة القيام بتحميل مقاطع فيديو من بنتريست، فيتوجب عليك القيام باتباع الخطوات السهلة والبسيطة التي سوف نقوم بذكرها فيما يلي:

  • الخطوة الأول: القيام بتنزيل التطبيق من متجر play عن طريق هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية: عقب انتهاء عمليه تحميل التطبيق القيام بتثبيته على الفور على جهازك بشكل اعتيادي.
  • الخطوة الثالثة: الان القيام بفتح البرنامج، ومن اجل تحميل فيديوهات من pinterest ينبغي عليك القيام بنسخ رابط الفيديو الذي تريد فيه تنزيله.
  • الخطوة الخامس: عقب نسخ عنوان المقطع، القيام بعمل paste في الصندوق المخصص لهذا وانتظر حتى يتم جلب الملف والقيام بالضغط فوق زر التحميل.
  • الخطوة الخامسة: أيضا تستطيع القيام بتعيين جودة الفيديو قبل التنزيل.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كل من ميزات  تحميل تطبيق Pinterest و كيفية تحميل فيديوهات من pinterest على كل الأجهزة و تطبيق تنزيل فيديوهات من pinterest للأندرويد apk والايفون.