رابط تيليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر والهاتف ، هناك الكثير من المميزات التي تتيحها  الأجهزة الذكية التي يتم استخدامها، سواء كان علي صعيد الهواتف الذكية أو الكمبيوتر، حيث يتاح للمستخدم أن يستفيد من المميزات والخدمات الموجودة علي تطبيق تيليجرام علي الأجهزة الذكية، دون أن يكون هناك أي داعي ليتم تنزيل البرنامج أو التطبيق علي الأجهزة.

رابط تيليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر والهاتف:

هناك الكثيرين ممن يستخدمون برنامج وتطبيق تيليجرام يفضلون ألا يقوموا باستخدامه عن طريق الهاتف، وألا يقوموا بتنزيل التطبيق عبر الهاتف، بل يفضلون أن يتم استخدام التطبيق عن طريق ربطه بجهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب، ولذلك سنضع بين أيديكم الشرح الكافي لطريقة استخدام رابط التليجيرام ويب علي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية كاللاب توب.

ما هو مو هو موقع تيليجرام ويب:

تليجيرام ويب أو المسمى بتيليجرام الكمبيوتر وهو عبارة عن موقع وهذا الموقع هو رسمي، ويعود بالأصل إلي تطبيق تيليجرام، ويمكن المستخدم من الدخول إلي الحساب الفعال دون أن يكون بحاجة لاستخدام تطبيق تيليجرام، وكل ما علي المستخدم أن يقوم بتوفير جهاز ويكون عليه متصفح إنترنت، سواء كان لابتوب أو جهاز لوحي أو كمبيوتر، ويمكن الدخول لحساب التيليجرام والاطلاع علي المسجات والرسائل وإرسال الصور، كما وتمكن المستخدم من القيام بالدردشة وعمل كل الخدمات التي يقدمها التطبيق الأصلي بنفس الجودة.

ما المميزات التي يقدمها تيليجرام ويب:

  • يتيح فتح الحساب علي عدة أجهزة مختلفة، ولكن بوجود إنترنت علي جهاز الهاتف وجهاز الكمبيوتر.
  • يتيح للمستخدم بأن يتمتع بخوارزميات تشفير عالية الدقة، فهو من أكثر التطبيقات الآمنة في عملية التراسل.
  • يرسل ويستلم ملفات الوسائط المتعددة بشكل مباشر، من الكمبيوتر وإلي الكمبيوتر، وبذلك يصبح أمر معالجتها وطباعتها أسهل وأيسر.
  • فيه آمن بنسبة كبيرة وتشفير للمعلومات وذلك بسبب الغرف الخاصة والمغلقة والتي تمنع حالات التجسس والتلصص.
  • ارسال الاشعارات والتنبيهات التي تختص بالرسائل الواردة من الكمبيوتر، حيث يتم ظهور الرسالة علي الهاتف كأنها رسالة أرسلت من شبكة الاتصال.
  • يتابع الأجهزة التي تعمل علي التيليجرام ويب، التي تخص المستخدم نفسه، وتقوم بالخروج من كافة الحسابات المفتوحة التي لا يرغب المستخدم بأن تبقي مفتوحة عليها.
  • يرسل ملفات مساحتها قد تصل ل2 جيجا ويتم تخزين الملفات، ويمكن الرجوع للملفات في الوقت الذي يرغب به المستخدم.
  • يوفر بطارية الهاتف ويستغلها في الحلات الضرورية التي يكون فيها الضغط كبير.
  • يستفيد المستخدم من الوصول للحساب إذا استحالت السبل.

رابط تيليجرام ويب Telegram Web على الكمبيوتر والهاتف:

يمكن للمستخدمين أن يقوموا بالدخول لبرنامج التيليجرام ويب، لكي يتمتعوا بكافة المزايا التي يقدمها مع وجود الخصوصية والعديد من المزايا المتنوعة والمختلفة للمحادثات الخاصة، هذا بالإضافة إلي القنوات الرسمية التي اتجهت نحو تطبيق التيليجرام، خاصة بعد المشكلات التي واجهت التطبيقات الأخرى بسبب التحديثات التي تؤثر علي الخصوصية مثل برنامج واتساب.

وبهذا نكون وصلنا لختام موضوعنا، والذي وضحنا خلاله ما هو موقع تيليجرام ويب وما المميزات التي يقدمها لمستخدميه، كما وسنضع الآن بين أيديكم الرابط الخاص بتيليجرام ويب والذي يربط البرنامج بالكمبيوتر:

من هنا