رابط تحميل من بنترست، يعتبر بنترست برنامج يمكننا من خلاله تحميل كافة مقاطع الفيديو والصور على مختلف الأجهزة الالكترونية سنبين لكم من خلال هذا المقال الذي سيعرض عبر موقع الجنينة مجموعة من النقاط الي تتعلق بالبرنامج وهي ماهو برنامج  Pinterest، كيفية تنزيل مقاطع فيديو pinterest باستخدام الهاتف المحمول / الكمبيوتر، ما هي مميزات Pinterest Video Downloader، كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو Pinterest المباشرة، ما هو تنسيق فيديو Pinterest الذي تم تنزيله، هل يمكنني تحويل فيديو Pinterest إلى MP4.

ما هو برنامج Pinterest

pinterestvideodownloader.com يعتبر وسيلة مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال الإنترنت تستطيع بكل سهولة تنزيل مقاطع فيديو  من pinterest  وتستطيع كذلك تنزيل gif والصور من موقع pinterest ، ف Pinterest  هي عبارة عن شبكة وسائط اجتماعية تمكن الأشخاص من مختلف البلدان من تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم لكن موقع Pinterest لا يمنحك خيار لتنزيل مقاطع الفيديو ولكن تستطيع بكل سهولة تنزيل مقاطع فيديو وصور Pinterest بمساعدة برنامج Pinterest Video Downloader .

كيفية تنزيل مقاطع فيديو pinterest باستخدام الهاتف المحمول / الكمبيوتر

سنشرح لكم خطوة بخطوة عن طريقة تنزيل مقاطع فيديو pinterest وصور gif وصور من الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو android أو iphone ،فتتم من خلال مجموعة من الخطوات وهي:

  1. افتح موقع أو تطبيق Pinterest على هاتفك المحمول.
  2. ثم انتقل إلى مربع البحث وابحث عن مقطع فيديو. بعد ذلك ستفتح قائمة بالعديد من مقاطع الفيديو على موقع pinterest.
  3. ثم انقر فوق أي مقطع فيديو تريد تنزيله ، وسيتم فتح هذا الفيديو. إذا كنت ترغب في تنزيل هذا الفيديو ، فسترى زر إرسال الاسم على هذا الفيديو. تضغط عليها. ثم ستظهر أيقونة نسخة. سيؤدي النقر فوق رمز النسخ هذا إلى نسخ رابط الفيديو الخاص بك.
  4. ثم تقوم بلصق الرابط المنسوخ في مربع البحث الخاص بموقع pinterestvideodownloader.com ، ثم النقر فوق زر التنزيل.
  5. ستحصل على تنسيق الرابط لتنزيل الفيديو ، ثم يمكنك تنزيل الفيديو الخاص بك.

 ما هي مميزات Pinterest Video Downloader

  • سريع وسهل وآمن.
  • لا حاجة لتسجيل الدخول إلى حساب Pinterest الخاص بك.
  • يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور و Gif من Pinterest بنقرة واحدة فقط.
  • احفظ ونزل مقاطع فيديو Pinterest بدقتها الأصلية وجودة HD أو 720p.

كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو Pinterest المباشرة

عليك ان تنتظر حتى ينتهي البث فبعد ذلك تستطبع تنزيلها مثل مقاطع الفيديو الأخرى من خلال إدخال رابط الفيديو في أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت.

ما هو تنسيق فيديو Pinterest الذي تم تنزيله

من خلال الاعتماد على الجودة المتوفرة لفيديو Pinterest ، يستخرج برنامج Pinterest Video Downloader روابط فيديو بجودة MP4 بدقة عالية يمكنك ان تنزل ما ترغب به.

هل يمكنني تحويل فيديو Pinterest إلى MP4

نعم ، تستطيع بكل سهولة تحويل Pinterest Video إلى MP4.

وفي ختام مقالتنا التي عرضت على موقع لجنينة وتحدثنا فبها عن برنامج Pinterest الذي نستطيع من خلال تنزيل مقاطع فيديو على كافة الاجهزة بكل سهولة فذرنا مجموعة من النقاط وهي ما هو برنامج Pinterest، كيفية تنزيل مقاطع فيديو pinterest باستخدام الهاتف المحمول / الكمبيوتر، ما هي مميزات Pinterest Video Downloader، كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو Pinterest المباشرة، ما هو تنسيق فيديو Pinterest الذي تم تنزيله، هل يمكنني تحويل فيديو Pinterest إلى MP4.