تغليف حراري للجوال 3m ، بعد التطور التقني و التكنولوجي الهائل و النقلة القوية التي انتقل لها نظام الهواتف ، من الهواتف العادية و السلكية إلى الهواتف المحمولة ، التي كان لها دورا كبيرا على حياة الفرد في التواصل ، خاصة بعد القدرة على تصفح الانترنت عن طريقها

التغليف الحراري للجوال

خاصية التغليف الحراري تعتمد على وضع طبقة شفافة لامعة على الجهاز من جميع الجهات ، و ذلك لحمايته من الصدمات القوية و الوقوع المفاجئ و الخدوش و المحافظة على الهاتف قدر الامكان ، كأنه بحلته الجديدة ، و بالإضافة إلى ذلك حمايته من الاوساخ و الأتربة ، التي من الممكن أن تعلق داخل حواف إطار الهاتف.

تغليف حراري للجوال 3m

سنتعرف إلى أشكال التغليف الحراري بخاصية 3m , و التي تعتمد على التغليف الشفاف بطبقة حرارية ، جيدة التمسك بالهاتف ، و لها دور في إطالة عمر الهاتف المحمول و المحافظة عليه من الصدمات و الأوساخ و هذه مجموعة من الصور :

فوائد التغليف الحراري

يتميز التغليف الحراري للهاتف المحمول عن الكوفر العادي للجوال بميزات و العديد من الفوائد عنه في إبقاء الجوال بحلته الجديدة قدر الإمكان و من هذه الفوائد:

  • إبقاء الهاتف بلمعته الأصلية قدر الإمكان ، و المحافظة عليه من البقع و الاوساخ ليبدو جديدًا و غير مهترئ.
  • الحفاظ عليه من الصدمات و الوقوع الذي قد يتعرض إليه دائما.
  • ليس لديه تأثير على خاصية اللمس للجوال ، بمعنى لا يقللها أو يزيدها.
  • يغني التغليف الحراري عن شراء عدد كبير من الكوفرات الخارجية للهاتف.

مميزات التغليف الحراري

يمتاز التغليف الحراري عن استعمال الكوفرات و شاشات الحماية العادية للجوالات التي بمجرد ان يسقط الهاتف ارضًا ،تغدو الشاشة كثيرة الخدوش و الكسور و لهذا سوف نعرض لكم أهم مميزات الخاصة بالتغليف الحراري:

  • تعدد الأنواع و الاشكال الخاصة بالتغليف الحراري ، فيمكن للشخص أن يقوم بالتغليف إما شفاف أو صورته او أي صورة يقوم بإختيارها.
  • له الافضلية عن الشاشة الزجاجية العادية و اللزقات الحماية ، لأن شاشات الحماية العادية الخارجية سريعة التلف و التعرض للخدوش و الكسور.
  • في التغليف الحراري يتم التغليف الشاشة الخارجية و الهاتف بشكل كلي و كامل ، كأنك وضعته داخل عليه محكمة ، أما في العادي فإن جوانب الشاشة قد لا تغطيها الحماية العادية.
  • خفة التغليف الحراري و بساطته و عدم التعقيد فيه.

يمكنكم مشاهدة : علاج الامساك بعد الولادة القيصرية وبعد العمليات

أسعار التغليف الحراري

هو عبارة عن لاصق يعمل على حماية الهاتف تم إصداره من قبل شركة رابسول الأمريكية ، تم تصنيعه من مادة البولثين عالي الجودة و المتانة و الصلابة  ، بالإضافة  إلى تقنيه مساعدة في عدم وجود فقعات على سطح الهاتف ، الامر الذي يكون مزعجا للجميع و يمتاز بكونه تغطية كاملة للجهاز من جميع أطرافه من الامام و الخلف ، و الحماية من السقوط حتى لمسافة ٦ أقدام و بقاء الهاتف بالحجم الطبيعي له ، و يبلغ سعر التركيب له ما يقار (١٥٠) ريال سعودي للتغليف.

تجربة للتغليف الحراري

يقول رجل كبير في العمر ، عمدت إلى عمل تغليف الحراري و قصدت السعر الاقل ، و كان في حدود مئة ريال سعودي ، كوني رجل كبير و يتعرض الهاتف للسقوط و الخدوش مني كثيرا ، و بكن سرعان ما وجدت ان التغليف باهت و قد بدأ بالنزوع من تلقاء نفسه.

و من ثم عمدت إلى شركة مختصة فيه التغليف الحراري و قاك بزضع لي غلاف منذ الوهلة الأولى لاحظت الفرق في التركيب و الجوة و المتانة وقام صاحب المحل بإعطائي ضمانه عليه و بلغ التركيب حوالي (٢٠٠) ريال سعودي ، لذلك عليكم تحري الدقة في اختيار المحل و النوع.

و إلى هنا نكون قد وصلنا خامتا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان تغليف حراري للجوال 3m ، و تعرفنا على المميزات و العيوب و نوعية التغليف و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقالة جديدة ، اشكر اكم زيارة موقعنا ، دمتم بود