تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي أحدث إصدار 2023 ، حيث تجاوز تنزيل واتس اب 2023 أكثر من خمسة مليار عملية تحميل من متجر بلاي، وتم تصنيفه كأكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخداماً وشهرة حول العالم، حيث تستطيع الآن القيام باجراء مكالمات فيديو مرئية وصوتية مجانا، شركة فيسبوك التي تملك تطبيق الواتس اب تقوم باجراء تحديث الواتس اب الجديد 2023 بشكل دوري، وتضيف أدوات ومميزات جديدة، تابعوا معنا سطور هذا المقال من خلال موقع الجنينة من اجل ان تحصلوا على رابط مباشر لـ تنزيل واتس اب مجاني 2023 ، وأيضا لمعرفة ابرز وأهم مزايا تنزيل واتساب خفيف اخر اصدار بحجم صغير Apk.

تنزيل واتس اب 2023 خفيف بحجم صغير جدا

تستطيع الحصول على رابط تحميل واتس اب من غير جوجل بلاي مجاني وتحديث واتس اب 2023 الجديد مجانا بحجم صغير apk عن طريق الضغط “هنا” ، من معلومات تنزيل واتس اب حديث ٢٠٢٢ ما يلي:

• الإصدار: 2.22.5.72
• الحجم: 38 MB
• التوافق: أندرويد إصدار 4.0.3 فما فوق

طريقة تثبيت واتس اب الاخضر

إن قمت بتحميل واتس اب للمرة الاولى من خارج متجر بلاي، فإنك سوف تقوم بتنزيل واتساب الجديد apk ، وهذا النوع من الملفات لا يتم تثبيته تلقائياً، لذلك عند النقر فوق زر التحميل ينبغي الانتباه إلى ما يلي:
1. إن وصلت رسالة تحذير بأن هذا التطبيق ضار، اختر تثبيت على أي حال.
2. انتقل لقائمة إعدادات الهاتف واختر مقاييس الحماية والخصوصية وفعل تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة.
3. الان ابدأ تثبيت تطبيق واتساب الاصلي بسهولة.

مميزات تنزيل واتساب الجديد 2023 اخر اصدار

1. يدعم مكالمات فيديو وصوتية : تستطيع ارسال رسالة صوتية لصديقك والاستماع لرده الصوتي أيضا بسهولة بعد تنزيل واتساب 2023 عربي مجانا، كما بإمكانك اجراء واتس اب مكالمات فيديو او صوت مجانية تماماً.
2. صغير الحجم وسريع التثبيت: صغر حجم التطبيق وسرعة تثبيته على الجوال يمنحانه البساطة والسهولة.
3. يمكنك التحكم في خصوصية الحالة من خلال تتبع الخطوات التالية:
• من شاشة الحالة اضغط على الثلاث نقاط الراسية.
• قم باختيار خصوصية الحالة.
• تستطيع الان التحكم في من يستطيع رؤية حالاتك.
4. رسائل مشفرة تشفير تام من بداية المحادثة إلى نهايتها.
5. مشاركة المكان الجغرافي، قم بالنقر على رمز الدبوس، ثم اختر الموقع.
6. ارسال كافة انواع الملفات: يمكنك ارسال ملفات APK وملفات PDF في محادثات واتس اب.
7. الخصوصية في واتس اب الجديد 2023: تستطيع التحكم في آخر ظهور لك ومن يستطيع رؤية معلوماتك الشخصية، ومن يستطيع مشاهدة حالاتك في الواتس اب ، وانشاء قفل باستخدام البصمة، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات، ثم اختر الحساب ثم الخصوصية.

وبذلك تكون قد انتهت سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر تنزيل واتس اب 2023 خفيف بحجم صغير جدا ، ثم ذكرنا طريقة تثبيت واتس اب الاخضر ، وفي النهاية قمنا بذكر مميزات تنزيل واتساب الجديد 2023 اخر اصدار .