تحميل محاكي اي دي بلاي LDPlayer ،خلال الفترة الأخيرة تم تطوير العديد من المحاكيات التي توفر إمكانيات لتشغيل الاندرويد للكمبيوتر بحيث يعمل مطورو أغلب برامج المحاكاة على تحسين تجربة المستخدم للمحاكي، بما في ذلك محاكي ld player الذي يقوم بدعم تشغيل جميع الألعاب مثل PUBG و Free Fire ، بحيث يتسم تحميل محاكي ld player بتشغيل الاندرويد من غير تقطيع ولا يحتاج الى إمكانيات عالية على الإطلاق.

محاكي ال دي بلاير LDPlayer

LD Player هو محاكي يسمح لك بتشغيل الاندرويد عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك بعد ذلك تشغيل تطبيقاتك وألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالشاشة الكبيرة والأداء العالي ، بالإضافة إلى التوافق الكامل للمحاكي بحيث يسمح بتشغيله دون تأخير أو تقطيع ، وقد تم إصدار الكثير من التحديثات الفريدة في الآونة الأخيرة والتي تعمل على تشغيل المحاكي بعدد كبير جدًا من الإطارات في الثانية ،و دفع هذا الأمر ليكون من بين أفضل محاكيات الاندرويد للأجهزة الضعيفة ، بالإضافة إلى الدعم الكامل لغالبية الألعاب المشهورة مثل Clash Of Clans و Call of Duty Mobile و Free Fire وغيرها من الألعاب ، مما جعل الملايين من اللاعبين إلى تنزيل ld player لجهاز الكمبيوتر و اختياره أول محاكي لهم.

تحميل محاكي اي دي بلاي LDPlayer

في البداية ، سيتعين علينا تنزيل ملف تثبيت المحاكي على أجهزتنا ، لذلك عليك تنزيل المحاكي من الموقع الرسمي للمحاكي من هنا ، واتباع الخطوات التالية لتثبيته و تنصيبه على الجهاز:

  • بعد الانتهاء من تحميل ملف تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد البرنامج المسمى “traidsoft.net_LDPlayer4.0_ar.exe”.
  • الآن بعد اختيار اللغة ، عليك تنشيط مربع “أوافق على اتفاقية الترخيص لمحاكي LD Player  ” ، ثم النقر فوق الزر “تثبيت” أو “تثبيت بنقرة واحدة” ، وفق اللغة التي اخترتها في الخطوة الأولى.
  • سيبدأ المحاكي في التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بضع لحظات
  • عند ظهور “جار تثبيت نواة المحاكي” يكون قد انتهى تقريبًا و يجب ألا تغلق نافذة التثبيت حتى تكتمل عملية تثبيت المحاكي بنجاح على جهازك.
  • إذا تم تنشيط نظام أمان Windows ، فسيطلب المحاكي بعض الأذونات للعمل بشكل صحيح ، حيث قد يقوم جدار حماية Windows بتعطيل بعض الميزات داخل المحاكي أو يمنع المحاكي من العمل بمسار صحيح ، لذلك عليك الآن النقر فوق “السماح بالوصول”.
  •  بعد ذلك يتم الانتهاء من تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على الزر “جربه الآن”.

اقرأ أيضاً : تحميل تطبيق Starlike مهكر للاندرويد اخر اصدار

مميزات محاكي الأندرويد LDPlayer

بالرغم من شيوع العديد من محاكيات الاندرويد ، فقد أثبت LD Player كفاءته بين كل تلك المحاكيات بسبب ميزاته المميزة، ومن أبرز ميزاته:

  • إلى جانب أن تحميل  محاكي ld player مجاني بشكل كامل ولن تواجه أي إعلانات مزعجة ، الا انه يسمح لك تشغيل تحديث Android 5.1 بكفاءة عالية.
  • يتميز المحاكي بالدعم الكامل للأجهزة الضعيفة بحيث لا يستهلك إمكانيات الجهاز بعكس معظم المحاكيات الأخرى.
  • وفي حال كنت من عشاق الألعاب وخاصة الألعاب الثقيلة فالخيار الأمثل هو محاكي ld player حيث يدعم أحدث الألعاب مثل PUBG و Free Fire وغيرها.
  • لن تضطر إلى تسجيل الدخول بحساب Google Play الخاص بك لتنزيل التطبيقات ، حيث إنه يوفر لك متجر LD الذي يتضمن أكثر التطبيقات والألعاب شيوعًا ويمكن تنزيله بنقرة زر واحد.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه تحميل محاكي اي دي بلاي LDPlayer ، وعرفنا ما هو محاكي اي دي بلاي LDPlayer وما هي أبرز ميزاته.