شروط توثيق حساب السناب بالنجمه 2023 ، هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي يقوم باستخدامها الرواد والمتفاعلين والمشاركين والمسجلين في داخل هذه المواقع، كل حسب أولوياته في استخدام الموقع الأقرب بقناعاته في التعامل مع السوشال ميديا ومن هذه البرامج الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي موقع سناب شات.

شروط توثيق حساب السناب بالنجمه 2023:

قامت شركة سناب شات بتوفير العديد من الخدمات والخصائص المميزة للعملاء الذين يتعاملون معها، ومن بين هذه الخصائص توثيق الحساب بنجمة، والتي يستخدمها العديد من المشاهير حول العالم كله، وعلي من يرد أن يستفيد من الميزة التي وفرتها الشركة أن يقوم المشترك بالالتزام بالشروط التي وضعتها الشركة لإمكانية توثيق الحساب.

ما هي خدمة رمز النجمة في برنامج سناب شات:

تعتبر خدمة رمز النجمة من الخدمات التي قدمها تطبيق سناب شات وهو من أروع الخدمات التي قام بتقديمها التطبيق، وخاصة بالنسبة للشركات الكبيرة والشخصيات المشهورة بشكل خاص، حيث يظهر باسم الشخص نجمة ذهبية وهي التي تبين بأن الحساب موثوق ومصدق من قبل الشركة الخاصة بالتطبيق، وقد أصبحت النجمة الذهبية متوفرة في معظم مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام وفيس بوك.

ما الشروط اللازمة لتوثيق حساب سناب شات بالنجمة:

على المستخدم أن يقوم بكتابة جميع البيانات والتفاصيل التي تخصه، وأن يقوم بإدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية، إضافة لرقم الجوال وذلك حتى يتمكن التطبيق من التأكيد من شخصية المستخدم بأنها حقيقية.
على المستخدم أن يحقق العدد المطلوب من المتابعات الخاصة بحسابه والتي حددتها الشركة بأكثر من خمسين ألف متابعة.
على المستخدم أن يتبع التعليمات الخاصة بالحساب والتي تخص المشاركات التي يقوم بها المستخدم علي الحساب وعدم نشر أي محتوى مخل للآداب العامة أو يحرض على العنصرية.

كيف يتم توثيق الحساب بالنجمة:

نقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق السناب شات.
نقوم بالضغط على الأيقونة الخاصة بملف التعريف.
نعمل علي الدخول إلى إعدادات التطبيق.
نقوم بالنقر على خيار الدعم.
نقوم بالنقر على خيار أحتاج مساعدة.
نقوم بالضغط على خيار اتصل بنا، ثم نقوم بالنقر على السناب شات لا يعمل، وذلك من خلال الخيارات الموجودة في الإعدادات.
النقر على أخرى.
الانتقال إلى الأسفل والضغط على خيار نعم.
نقوم بالنقر على خيار مشكلتي غير موجودة ضمن قائمة المشاكل، ثم كتابة رسالة للداعم والتي يجب أن تضمن رغبة المستخدم بتوثيق حسابه. وذلك بسبب التعرض للإزعاجات أو وجود العديد من الحسابات المزيفة التي تحاول تشويه سمعة المستخدم.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا الخاص بالشروط اللزمة لكي يتم توثيق حساب سناب شات بنجمة ذهبية، وخاصة لدي الشركات الكبيرة والمعروفة والأشخاص المشهورين والذي يكون لهم مكانة خاصة وكبيرة، وتتميز هذه النجمة بأنها توضح صحة الحسابات وتبين بأنها موثوقة ومصدقة وأن صاحب الحساب علي تطبيق سناب شات غير منتحل شخصية أحد آخر.