سوف نقدم لكم اليوم في موقع الجنينة مقال عن أفضل البرامج التي تحول ملفات البي دي اف الي صيغ كثيرة و اسماء البرامج التي يتم استخدامها في ذلك.

ما هو برنامج DoPDF

هو من اسهل وافضل البرامج في تحويل الملفات من PDF حيث أنه يسمح للمستخدمين تحويل الملفات الى بي دي اف عن طريق تطبيق برمجى في نظام ويندوز، و اذا كان لك ملفات أو مستندات باي صيغه فمثلاً تحويل صيغة ميكروسوفت اوفيس الي بي دي اف فأنصحك بهذا البرنامج لانه سهل الاستخدام و مجاني.

برنامج Foxit PDF reader

يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج احترافية و مجانية، و ينصح كل شخص يريد تحويل ملف الورد الي طريقة تحويل من PDF إلى Excel عبر الإنترنتPDF أو العكس أو تحويل ملف PDF الي أي صيغة تحتاجها، هذا البرنامج احترافي جدا و مجاني أيضا، وهو من اكثر البرامج تنزيلا على الانترنت.

برنامج  PDfill PDF editor

يعتبر هذا البرنامج بأنه متكامل الانحاء، حيث يمكن من خلاله تعديل و تحرير ملفات البي دي اف و يمكن اضافه صور و نصوص و حذف نصوص، و يمكن أيضا تحويل صيغ الي ملفات PDF, و يمن أيضا تحويل ملفات البي دي اف الي ورد و ايضا الى الكثير من صيغ الملفات الأخرى، و يشبه هذا البرنامج برنامج الورد من حيث الادوات الموجودة و الشكل.

برنامج Free PDF to Word Converter

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج تحويل ملف PDF الي ورد و يدعم هذا البرنامج طرق تحويل ملفات البي دي اف الي صيغ كثيرة حيث يدعم تحويل ملفات البي دي اف الى الصيغ التالية:

  • power point
  • access
  • excel
  • jpg
  • tiff

برنامج Classic PDF Editor

هو من البرامج السهلة والبسيطة جدا ذو واجهة احترافية، و يمكن من خلاله تحويل اي ملفات الي ملف البي دي اف و العكس أو تحويل ملفات البي دي اف الي ورد أو اكسل أو باور بوينت أو إلى صيغ أخرى، و هذا البرنامج مجاني ولديه ميزات كثيرة و يمكن الاستفادة منها.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن أفضل البرامج التي يتم من خلالها تحويل ملفات البي دي اف الي صيغ كثيرة و العكس و قدمنا أكثر برنامج استخداما في ذلك متمنيين لكم داوم الصحة والعافية.