هل الجزائر مشاركة في كاس العالم 2023، حيث تمت مشاركة منصات إخبارية وحسابات وصفحات على طريق منصات التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة تغريدة التي تنسب إلى حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على موقعها الرسمي تويتر، الذي يقوم بإحياء فيها المنتخب الجزائري لكرة القدم من خلال مقطع فيديو قبل 25 يومًا عن طريق انطلاق منافسة كأس دول  العالم 2023 في دولة قطر، وكل ذلك بالتفصيل سوف نوضحه من خلال مقالنا هذا.

هل الجزائر مشاركة في كاس العالم 2023

وجاء مقطع الفيديو الذي تم انتشاره بعنوان “الجزائر فخر العرب”، مصاحبا بجزء من النشيد الوطني الجزائري، والذي يرفقه من تعليق جاء فيه “متى ما رن نشيد الجزائر الوطني في بطولات كأس دول العالم FIFA متى عليهم وتوجب على الخصوم الحذر كل الحذر فمحاربي الصحراء قادمون”.

حيث تساءل الناشرون إن كان المنتخب الجزائري سوف يشارك في منافسات كأس دول العالم في دولة قطر 2023 بعد تغريدة الفيفا، وخصوصا عبارة “محاربي الصحراء قادمون”.

ونشرت حسابات أخرى على موقع يوتيوب التغريدة معلقة عليها “الفيفا تنشر من خلالها إعلان تأهل المنتخب الوطني الجزائري لكأس دول العالم”.

ونشرت الحلقة المرتبطة بالمنتخب الجزائري مع أهم التعليقات المنتشرة “شاهد أوقات الفخر العظمى لمحاربي الصحراء بيدي رسام جزائري جسد برسوماته على الجدران ذكريات النصر على دولة ألمانيا الغربية في سنة 1982 وتقوم بتحقيق لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في جمهورية مصر العربية”.

كما لم يُظهر البوستر استطاعة مشاركة منتخب الجزائر في كأس دول العالم قطر 2023، مثل المنشورات المرتبطة بالدول المشاركة.

حيث ان باعتباره ان بطل العرب يغيب عن مونديال العرب، هذا أبرز عنوان يمكن التعبير به عن عدم حضور المنتخب الجزائري عن كأس العالم قطر 2023، هذا المونديال الذي لأول مرة ينسق في دولة عربية، وقد كان المنتخب الجزائري بطلا لنسخة كأس دول العرب التي شهدت فوزا باهرا جماهيريا وإعلاميا، وكانت “بروفة” (تجربة) تحضيرية جد متفوقة والتي قامت بالتأكيد جاهزية الدوحة لاحتضان الحدث العالمي قبل موعد انطلاقه بأعوام.

بالمصادر والأنباء الأكيد والمتوقع ما حظوظ الجزائر في اللعب بكأس دول العالم قطر 2023.

انتفضت الجزائر عن بكرة أبيها خلال الأوقات القليلة السابقة بعد تجدد حلم اشتراكهم من خلال البطل الخضر في مونديال قطر مرة أخرى.

وعلى الرغم من بداية أيام معدودات على انطلاق المونديال، إلا أن التلميحات باستطاعة الاستعانة بالجزائر في الأوقات الأخيرة ظهرت مجددًا.

ورجع الأمل مرة أخرى في سماع نبأ لطالما بانتظاره الشعب الجزائري منذ مباراة البُليدة المشهورة ضد منتخب الكاميرون.

ما موقف فيفا مع النشيد الجزائري

تفاجأ الجزائريون بمقطع فيديو تم نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

الذي كان يحتوي على لقطات للمنتخب الجزائري في مشاركاته الماضية في المونديال، مع موسيقى النشيد الوطني الملهمة للحضر، ومجموعة من اللقطات والمقتطفات التاريخية لأجيال جزائرية متنوعة تركت اثار بصمتها في كأس دول العالم.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هل الجزائر مشاركة في كاس العالم 2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن المنتخب الجزائري ومدى تأهله في المونديال كأس العالم والمواضيع المتعلقة بذلك، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.