نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في كاس العرب تحت 20 عام , انتهت قبل قليل مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب المغربي للشباب في كاس العرب في دور الربع النهائي للبطولة وتأهل فريق منهم الى دور نصف نهائي البطولة رفقة منتخب السعودية ومنتخب فلسطين .

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في كاس العرب تحت 20 عام

حتى الدقيقة ال35 من عمر الشوط الأول من مباراة مصر للشباب امام منتخب المغرب للشباب يتقدم المنتخب المغربي بهدف واحد مقابل لاشيء , سنقوم بتحديث الخبر فور جد جديد بخصوص المباراة تم نقل مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب للشباب في السعودية ، والتي كانت مقررة في الأصل يوم الأحد وستبدأ المباراة الآن في الساعة السادسة مساءا بدلا من الثامنة ، بحسب اللجنة المنظمة وفي الجولة الأولى ، فاز المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة بعد فوزه على الفريقين العماني والصومالي ، وفاز المغرب بالمجموعة السادسة بعد إقصاء المنتخبين السوداني والفلسطيني.

  • ويقود مهمة فريق الشباب اللواء محمد حلمي مشهور في السعودية.
  • إلى جانب محمود جابر كمدير فني ، كرم مرسي مدربًا عامًا ، وحمدي حمدان مدربًا ، وإيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى ، وناصر هريدي كمتخصص في التحميل وإعادة التأهيل ، وأحمد ممدوح أخصائي مساج ، وأحمد إيهاب وعمرو سلمان كمسؤولين ، ويعمل علاء سعيد كمدير مهام.
  • يستعد منتخب شباب مصر المولود عام 2003 لمواجهة المغرب يوم الأحد التالي في تمام الساعة 8:00 مساءً توقيت القاهرة في ربع نهائي كأس العرب.

تفاصيل البطولة

في ختام دور المجموعات لكأس العرب للشباب ، انتصر منتخب الشباب المغربي على فلسطين بفوز مثير ، ليقيم مباراة ربع النهائي مع المنتخب المصري الذي تأسس عام 2003 واستضافت البطولة في المملكة العربية السعودية , سيواجه فريق الشباب المغرب في ربع النهاية بعد فوز الفريقين بمبارياتهما كما فاز المغرب بمجموعته بعد فوزه على السودان وفلسطين فيما انتصرت مصر على عمان والصومال.

سيلعب الفائز بالمجموعة الرابعة ، حيث يتواجد المنتخب الوطني للشباب ، مع زعيم المجموعة السادسة ، التي تضم السودان وفلسطين والمغرب ، في ربع النهائي ، وفقًا لجدول كأس العرب , في المباراة التي جمعت الفريقين في السعودية خلال المباريات الثانية لشباب الفراعنة في منافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب التي انطلقت الشهر الماضي ، انتصر فريق الشباب الذي تأسس عام 2003 على نظيره الصومالي في فوز مثير بهدفين دون رد.

تقام مباراة ربع نهائي كأس العرب للشباب 2023 بين فريق الشباب المصري ونظيره المغربي على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط بأبها , يُعتقد أن الفريقين من بين الأكثر احتمالا للفوز بالبطولة ، وهو ما اتضح خلال دور المجموعات ، حيث تقدم المنتخب المصري إلى ربع النهائي بنتيجة مثالية 6 نقاط بعد فوزه على عمان والصومال ، وسجل الفراعنة ثلاثة أهداف بينما لا تقبل شباك أي شيء.

في المقابل ، فاز فريق الشباب المغربي بجميع مبارياته ضد السودان وفلسطين ليفوز بالمجموعة السادسة ، بإجمالي 6 نقاط سجل لاعبوه 5 أهداف بينما سمحوا أيضًا بـ 6 أهداف , ولم يسبق للمنتخب المصري أن يفوز بالبطولة رغم التنافس في 4 نسخ ، بينما حقق أسود الأطلس الرقم القياسي بانتصارين عامي 1989 و 2011 خلال 5 مباريات , تُعرض مباراة اليوم بين مصر والمغرب على الهواء مباشرة على القناة الرياضية السعودية KSA بالإضافة إلى القناة الرابعة ، العراقية الرياضية ، يتم بثها أيضًا مجانًا من قبل عدد من المحطات الأخرى في الخليج العربي وشمال إفريقيا وستبدأ المباراة بين مصر والمغرب في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءا بالرباط والسادسة عشر صباحا والتاسعة عشرة مساءا بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم في كاس العرب تحت 20 عام , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة منتخب مصر للشباب أمام منتخب المغرب للشباب في بطولة كأس العرب دور ربع النهائي .