نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب، نزل الستار على أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي تعتبر احد منافسات بطولة الدوري المصري فمن خلال موقع الجنينة سنعرض لكم نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب.

ما هي نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

كانت نهاية أحداث الشوط الأول من اللقاء المنتظر بين الأهلي والمقاولون العرب، وذلك بالتعادل السلبي من غير أهداف في أداء متوسط من قبل الفريقين.

 ما هو تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

اتخذ فريق الأهلي القراربقيادة ريكاردو سواريش الدفع بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي
  • الدفاع : كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمود متولي – علي معلول
  • الوسط : رامي ربيعة – حمدي فتحي – أليو ديانج
  • الهجوم : لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – صلاح محسن.

 ما هو تشكيل المقاولون العرب أمام الأهلي في الدوري المصري

اتخذ فريق المقاولون العرب القار ان تكون تشكيلتهم كما يلي:

  • بدأ ذئاب الجبل  المنافسة بتشكيل مكون من
  • حراسة المرمى : محمود أبو السعود
  • الدفاع : أمير عابد – فاروقا كابور – أحمد الكوهي – حسن الشماي
  • الوسط : محمود عبد العزيز – أحمد الشيمي – أحمد كابوريا – باسم علي
  • الهجوم : كريم مصطفى – محمد سالم.

 ما هو توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

بدأت مباراة الفريقان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

وبثت فعاليات اللقاء من خلال قناة أون تايم سبورتس 1، وهي  واحدة من قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، التي حازت على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

وسيتم اللعب على استاد المقاولون العرب، المباراة بين الفريقين خلال منافسات الجولة ال21 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسيطر الأهلي المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وذلك عبر 25 مباراة نال خلالهم على الفوز في 16 مباراة، بينما كان التعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

يسيطر فريق مصر المقاصة المركز ال16 في الدوري المصري، وذلك برصيد 24 نقطة عبر 26 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

 ماهي نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الجولة الماضية

استطاع المارد الأحمر ان يحقق الفوز والإنتصار على مصر المقاصة، في الجولة السابقة بهدف نظيف دون رد ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة في مشواره.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن نتيجة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب متمنين ان تكونوا استمتعتم في القراءة.