موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو يوم الأحد بمشاركة رونالدو , يلعب يوم الأحد نادي مانشستر يونايتد أمام نادي رايو فاليكانو الإسباني ضمن منافسات مباراة ودية من أجل الاستعداد لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ستة أيام من اليوم , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو يوم الأحد بمشاركة رونالدو

يتواجه في عصر يوم الأحد نادي مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” أمام نادي رايو فاليكانو من إسبانيا ضمن منافسات “مباراة ودية” من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل , “الدوري الإنجليزي” يبدأ في يوم الخامس من شهر يوليو الجاري .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

سيتولى إريك تن هاج مسؤولية مباراته الأولى على ملعب أولد ترافورد عندما يستضيف مانشستر يونايتد فريق الدوري الإسباني رايو فاليكانو.

بدأ الشياطين الحمر عطلة نهاية أسبوع حافلة بمباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في النرويج ، قبل العودة إلى إنجلترا لإنهاء استعداداتهم المثمرة قبل الموسم.

تشكيلة مان يونايتد امام رايو فاليكانو

من المحتمل أن يتم تحديد كيفية تشكيل فريق مانشستر يونايتد من خلال اللاعبين الذين يلعبون بقوة ضد أتليتكو ​​مدريد يوم السبت.

من المرجح أن يعود براندون ويليامز وسكوت مكتوميناي إلى التدريبات حتى الأسبوع المقبل على أقرب تقدير ، بينما قد يعود رافائيل فاران بعد إصابته بضربة في أستراليا.

من المتوقع أن يتواجد كريستيانو رونالدو عن المباريات النهائية لمانشستر يونايتد قبل الموسم حيث عاد لتدريبات الفريق يوم الجمعة ، على الرغم من احتمال مشاركة كريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز في التعاقدات الجديدة.

توقع مانشستر يونايتد تشكيلة الفريق ضد رايو فاليكانو
(4-2-3-1): دي خيا ؛ دالوت ، ماجواير، ليندلوف، مالاسيا ؛ فريد ، فان دي بيك ؛ سانشو ، فرنانديز ، راشفورد ؛ رونالدو

تشكيلة رايو فاليكانو

لا يُعتقد أن أندوني إيراولا مدرب رايو – الذي فاز في زيارته الأخيرة إلى أولد ترافورد كلاعب مع أتليتيك كلوب في عام 2012 – لديه أي مخاوف من الإصابة.

المهاجمان السابقان لمانشستر يونايتد ، بيبي ورادامل فالكاو ، على أهبة الاستعداد للبدء.

توقع رايو فاليكانو تشكيلة الفريق ضد مانشستر يونايتد

(4-2-3-1): لوبيز ؛ بالوي، سواريز، كاتينا، جارسيا؛ لوبيز ، فالنتين بيبي ، نتيكا ، جارسيا ؛ فالكاو

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو

لقد كان لمانشستر يونايتد فترة استعداد ممتازة حتى الآن ، وسيرغب تين هاغ في ترك انطباع جيد في أول نزهة له في أولد ترافورد.

رايو فاليكانو فريق لائق ولن يكون سهلًا ، لكن الشياطين الحمر أظهروا تقدمًا كافيًا هذا الصيف لإقناعنا بأنهم سيغادرون الملعب مساء الأحد بأمل في المستقبل.

توقع: مانشستر يونايتد 4-1 رايو فاليكانو

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو يوم الأحد بمشاركة رونالدو , لهنا نصل لنهاية وختام هذه المقالة بخصوص مباراة المان يونايتد أمام نادي رايو فاليكانو في مباراة ودية .