طريقة مشاهدة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب في الدوري المصري , قمة اليوم في الدوري المصري بين نادي الأهلي المصري أمام نادي المقاولون العرب , تسعى جماهير الأهلي لمعرفة طريقة متابعة فريقها اليوم في مباراة مهمة أمام المقاولون العرب .

طريقة مشاهدة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب في الدوري المصري

تبث مباريات الدوري المصري ومباراة الأهلي اليوم في مواجهة قوية أمام المقاولون العرب على قناة اون تايم سبورت اتش دي 1 , يمكن الحصول على تردد قناة اون تايم سبورت 1 من خلال الضغط هنا .

استعدادًا لمواجهته ضد المقاولون العرب غدًا السبت والتي تم تأجيلها من الدور الحادي والعشرين لمسابقة الدوري المصري ، يكمل فريق الأهلي تدريب مجموعته اليوم الجمعة الأحمر خلال الفترة الأخيرة ، لمنعه في المرحلة التالية , بعد انتهاء مباراة المقاصة اليوم ، يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الساعة 9 مساءً يوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي ضد المقاولون العرب

عمار حمدي وأكرم توفيق ، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي ، طاهر محمد طاهر ، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية ، محمد شريف ، الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة ، أحمد نبيل كوكا ، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية ، حسين الشحات ، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية تعرض لإصابة في الركبة وخضع لعملية جراحية في غضروف الركبة في قطر ، وكان عمرو السولية الذي أصيب بتمزق في العضلة الخلفية أبرزهم

هدف حمدي فتحي في الجولة الرابعة من المسابقة على ملعب الأهلي واستاد السلام منح المارد الأحمر الفوز في لقاء الدور الأول بين الأهلي والمقاولون العرب.

وستنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب ، التي ستقام غدا السبت ، في الدوري المصري ، على نفس القنوات التي ستنقل أيضا مباراة المقاولون العرب سيتوفر استوديو تحليلي يضم تشكيلة مرصعة بالنجوم من لاعبي كرة القدم المصريين قبل بدء المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم

ويوم السبت 30 يوليو 2023 ، يواصل الأهلي مسيرته في بطولة الدوري العام بمباراة متوسطة الحجم ضد المقاولون العرب في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

منح هدف عليو ديانج الأهلي انتصاراً بسيطاً في آخر مباراة له ضد مصر المقاصة ، حيث منحه 54 نقطة والمركز الثالث في بطولة الدوري العام.

الأهلي يريد الفوز ليواصل التنافس على درع الدوري ، بينما المقاولون العرب يأملون في الفوز حتى يتمكنوا من وضع ظل الهبوط من ورائهم.

 

  • يوم السبت 30 يوليو 2023 الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة (لمصر والسودان وجنوب إفريقيا) .
  • الساعة 8:00 مساءً التوقيت المحلي في تونس (الجزائر ، المغرب) .
  • 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة (للمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر) .
  • الساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة (لأبو ظبي ودبي) .

ويلعب الأهلي يوم السبت 30 يوليو 2023 مع المقاولون العرب في بطولة الدوري العام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

تشكيلة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم

ومن المتوقع أن يستخدم سواريس ، المدير الفني لفريق الأهلي ، نفس التشكيلة الأساسية ضد مصر المقاصة كما في آخر مباراة لهم ، والتي فاز بها الأهلي بهدف سجله بشكل نظيف يتوقع أن تشمل التشكيلات الأهلي:

محمد الشناوي هو حارس المرمى.
كريم فؤاد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول يشكلون خطوط الدفاع.
خط الوسط: عليو ديانج ، حمدي فتحي ، رامي ربيعة
أحمد عبد القادر وحسام حسن ومحمد نجدي أفشة هم المهاجمون.

 مشاهدة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

أعلن ريكاردو سواريس مدرب الأهلي لكرة القدم ، عن مباراة المقاولون العرب التي ستقام غدا السبت في الدوري المصري الممتاز ، كشف قائمة الفريق و يلتقي الأهلي والمقاولون على استاد عثمان أحمد عثمان لاستكمال لقاء الدوري المؤجل من الدور الحادي والعشرين حيث لم يتم إدراج كل من عمرو السولية الذي لم يرافقها في المباراة السابقة والظهير الأيمن محمد هاني من الأهلي في قائمة الفريق.

طريقة مشاهدة مباراة الاهلي اليوم امام المقاولون العرب في الدوري المصري , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً , مواجهة قوية بين المارد الأحمر والمارد الأصفر في الدوري المصري الممتاز .