نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد، حيث يتم التقاء منتخب جمهورية مصر العربية لكرة اليد مع منتخب دولة بلجيكا، في السابعة من مساء اليوم الخميس، في بداية مسيرته بالدور الأساسي في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في الوقت الحالي في بولندا والسويد.

تعتبر مباراة مصر والمغرب في كأس دول العالم لكرة اليد الذي يخوض المنتخب المصري لكرة اليد التي تعتبر ثاني مبارياته في كأس دول العالم لكرة اليد، مساء اليوم الأحد 15 من شهر يناير 2023، حيث عندما يتم التقاء منتخب دولة المغرب ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم 2023

حيث يضم المنتخب المصري نخبة رائعة من أبرز نجوم ولاعبين كرة اليد التي تشارك في مباريات كأس العالم وهما كالتالي:

حراسة المرمى: واللاعب كريم هنداوى (الزمالك) – والنجم المشهور عبد الرحمن حُميد (الأهلي) – محمد على (سينفين الإسباني).

الجناح الأيسر: اللاعب عمر الوكيل بكار (الزمالك) – والنجم أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، حيث يعتبر الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك).

الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك).

الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي).

صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي) – أحمد هشام السيد «دودو» (نيم الفرنسي).

الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – أحمد عادل (الأهلي) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك).

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد

حيث يتم دخول منتخب جمهورية مصر العربية مباراة اليوم وفي رصيده 4 نقاط التي نالت من الفوز في الدور الأول على المنتخبين الصاعدين معه من مجموعتها نفسها لمنتخبي كرواتيا وأمريكا، في حين يتم دخول منتخب بلجيكا هذا اللقاء بدون تحصيل وتسجيل رصيد من النقاط.

ويسعى المنتخب الوطني المصري بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو حتى ينال من دخول أول فوز في الدور الأساسي للمنافسة على واجهة هذه المجموعة التي يعمل على التساوي فيها مع منتخبها الدنمارك ولكل منهما تسجيل 4 نقاط قبل انطلاق الدور الأساسي.

يتم انطلاق مباراة منتخب جمهورية مصر العربية ومنتخب دولة المغرب لكرة اليد، في كاس العالم لكرة اليد، الموافق اليوم الأحد الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، حيث تترقب الجماهير المصرية المباراة من أجل ان يتابعها منتخبها خصوصا في ظل ظهوره بمستوى قوي وحاسم في المباراة الأولى مقابل كرواتيا.

وكان منتخب مصر قد نال من تحقيق فوزا ساحقا على منتخب كرواتيا 31-22 في بداية مشواره في البطولة التي بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال المدة من 11 حتى 29 من شهر يناير الجاري، وتقام البطولة في دولتي السويد وبولندا الذي اشترك منتخب مصر، من خلال المجموعة السابعة، حيث يوجد 6 منتخبات عربية أخرى.

العالم لكرة اليد

وتكون بداية المباراة في توقيت تمام الساعة السابعة الموافق مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ويتفوق منتخب جمهورية مصر العربية لكرة اليد على نظيره المنتخب البلجيكي على الورق في انتظار مشاهدة البث المباشر للمباراة الذي ينال من تحقيق ذلك على أرض ساحة الملعب.

ولفت منتخب جمهورية مصر العربية لكرة اليد أنظار كبار اللعبة بالأداء القوي البارز في مباريات كأس العالم لكرة اليد المقامة في الوقت الحالي في دولة السويد بعد الأداء القوي والثابت.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول ما يتعلق من تفاصيل حول مباراة منتخب مصر لكرة اليد ونتيجتها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.