هل رونالدو وقع مع النصر ، يتساءل العديد من الجماهير ومحبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في التعرف على النادي الجديد الذي تعاقد معه وهو نادي النصر وحقيقه الاشاعات التي انتشرت عن كريستيانو وانه رفض العديد من الأندية بأجراء الصفقات معه وانه جاءه عرض مغري من الدوري السعودي والكثير من المعلومات التي تتحدث عن انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي.

حقيقه انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

لم تؤكد اي معلوماتي الى الان عن موافقه اللاعب كرستيانو في الانضمام الى الدوري السعودي ونادي النصر السعودي وانتشرت الكثير من الاشاعات التي تؤكد انضمام اللاعب كريستيانو الى نادي النصر بمقابل مبلغ كبير ويقدر بنحو 200 مليون يورو سنويا ، وبالتالي سيكون كريستيانو صاحب أعلى راتب بين لاعبي كرة القدم عالميًا ،  ولم يتم التأكيد الى الان عن انضمام اللاعب لهذا النادي.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اخذ اكثر لاعبي كره القدم في العالم ويلعب مهاجم لصالح نادي وفريق مانشستر يونايتد اللاعب الذي ذكر اسمه في المحافل الكروية بسبب إنجازاته ونجاحته المختلفة التي حققها خلال مسيرتها الكروية التي بداها عام 1997 ولد هذا اللاعب في البرتغال عام 1985 ويبلغ من العمر 37 عاما يعتنق الديانة المسيحية ويحمل الجنسية البرتغالية بدا سنوات نشاطه عام 1992 الى الان ويلعب رياضه كره القدم في مركز الهجوم.

كم عمر كريستيانو رونالدو

ولد اللاعب كريستيانو في البرتغال يوم 5 فبراير من عام 1985 ويبلغ من العمر 37 عام حيث انه ولد في البرتغال ويحمل الجنسية البرتغالية ويعتنق الديانة المسيحية ويعمل في مجال كره القدم منذ بدأيه مسيرتها عام 1992 ويقيم في مانشستر يونايتد في المملكة المتحدة.

كم مده تعاقد رونالدو مع النصر

لم يتم ذكر اي معلومات عن العرض الذي تم عرضه الى اللاعب رونالدو في التعاقد بالدوري السعودي مع النادي النصر السعودي وانه وفق تسريبات التي ذكرت بانه سيستمر في عقده لسنتين ونصف في حال قبل اللاعب هذه الصفقه مع النادي ليعلن انضمامه لنادي النصر وقد بقي شهر لانتهاء عقد اللاعب رونالدو ليخرج من نادي مانشستر يونايتد وحصوله على صفقه جديده من اي نادي اخر.

في الختام نكون قد تعرفنا عن اهم المعلومات عن اللاعب كريستيانو واهم المعلومات عن خروج رونالدو من مانشستر يونايتد وانتقاله الى نادي وفريق النصر السعودي وكم المده التي تعاقد بها مع النادي والكثير من المعلومات.