هل جورجينا زوجة رونالدو , نجم ريال مدريد السابق رونالدو الذي لعب معه لسنوات عديدة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد وبعدها الى نادي النصر السعودي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة كان رونالدو أحد أشهر وأهم لاعبي النادي الإسباني، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على هل جورجينا زوجة رونالدو.

هل جورجينا زوجة رونالدو

جورجينا رودريغيز هيرنانديز عارضة الأزياء الأرجنتينية هي زوجة كريستيانو رونالدو على الرغم من شهرتها في عملها كعارضة أزياء بالطبع، ازدادت سمعتها السيئة نتيجة علاقتها بكريستيانو أكثر الرياضيين شهرة في العالم ولدت جورجينا في بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين، في بداية حياتها المهنية ظهرت في عدد قليل من الأفلام بما في ذلك الفيلم الذي يحمل عنوان (Gucci Brands) والذي لعبت فيه دور مصممة أزياء.

جورجينا هيرناندبز السيرة الذاتية

على الرغم من أن جورجينا تبدو أكبر من عمرها الفعلي إلا أنها تبلغ من العمر 28 عامًا وولدت عام 1994 كريستيانو يبلغ من العمر 37 عامًا ويفصل بينهما 9 سنوات، بالنظر إلى أن اسم جورجينا قد ارتبط باسم رونالدو فمن الآمن أن نقول إن معجبيها يعشقونها تمامًا مثلما يعشقونها، تسلط الفقرات التالية الضوء على بعض أبرز خصائصها:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرناندبز.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Georgina Rodríguez Hernandez.
  • تاريخ الميلاد: 27/ كانون الثاني/ 1994.
  • مكان الميلاد: بوينس آيريس.
  • المواطنة: إسبانيا.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الجنسية: أرجنتينية.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
  • عدد الأولاد: 2.
  • سنوات النشاط: 2016 حتى الآن.

كم تبلغ ثروة جورجينا هيرناندبز

وفقًا لبعض المصادر ستحصل جورجينا على ثروة قدرها 10 ملايين دولار في عام 2023. ويقدر دخلها السنوي بنحو 1.8 مليون دولار، وعملت مع العديد من العلامات التجارية المعروفة لتكوين ثروتها قبل أن تتمكن من القيام بذلك بشكل مستقل عن ثروة رونالدو هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء.

عائلة كريستيانو رونالدو

كريستيانو لديه أربعة أطفال جميعهم ولدوا لأمهات مختلفات ولد أكبر أطفاله كريستيانو جونيور في عام 2010 وحتى هذه اللحظة احتفظ رونالدو باسم والدته، بالإضافة إلى ذلك في عام 2017 أنجب رونالدو توأمان إيفا (ابنة) وماتيو (ابن) من خلال الحمل بديل، ألانا مارتينا ابنة جورجينا ولدت له هي آخر أطفاله جميعهم يقيمون معه ومع جورجينا وكثيراً ما يلتقط اللاعب صوراً لهم.

انستقرام جورجينا هيرناندبز

لدى جورجينا بدورها أكثر من 38 مليون متابع على انستقرام وهي تستخدم المنصة لمشاركة الصور التي تلتقطها للاعبهم المفضل مع عائلته، يبدو أنه راضٍ جدًا عن هذه العلاقة وتنشر جورجينا أيضًا صورًا من جلسات التصوير التي تشارك فيها كعارضة أزياء وتشجع متابعيها على متابعتهم “من هنا“.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على هل جورجينا زوجة رونالدو، جورجينا رودريغيز هيرنانديز عارضة الأزياء الأرجنتينية هي زوجة كريستيانو رونالدو على الرغم من شهرتها في عملها كعارضة أزياء بالطبع، ازدادت سمعتها السيئة نتيجة علاقتها بكريستيانو أكثر الرياضيين شهرة في العالم.