هل محمد الشلهوب يمنى؟ عندما تكون لاعب كرة قدم شهير و تلعب بنادي عريق كنادي الهلال السعودي سوف يبتسائل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية و عشاق الزعيم تحديداً عن بعض ان لم تكن جميع تفاصيل حياتك و التي تكون قد تخفى على المشجعين و الجماهير و في مقالنا هذا سنتعرف سويا على النجم محمد الشلهوب .

السيرة الذاتية لمحمد الشلهوب 

محمد بندر سعود الشلهوب  ولد في الثامن من ديسمبر لعام 1980 ، هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يبلغ طول اللاعب 163 سم  ، لعب في مركز خط الوسط مع نادي الهلال والمنتخب السعودي . تنقل الشلهوب في جميع الفئات العمرية  لنادي الهلال السعودي حتى وصل للفريق الأول وأصبح كابتن الفريق، ويعد من اشهر و ابرز اللاعبين السعوديين في جيله ، وهو أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعودية حصداً للألقاب بواقع 33 بطولة مع ناديه الهلال .

مسيرة الشلهوب الكروية 

  • التحق  الشلهوب مع براعم نادي الهلال في عام 1993
  • ثم صعد إلى الناشئين وحقق معه بطولة المملكة
  • ثم انتقل الى الشباب وحصل على بطولة المملكة عام 1417هـ  والمركز الثاني في بطولة بطل المملكة عام 1418 هـ
  • مع بداية عام 1420 هـ تم استدعاءه في الفريق الأول في نادي الهلال واستطاع باستحقاق  أن يأخذ مكانه في الوسط  واستطاع تحقيق الرباعية في نفس العام  ، وكان أول هدف للشلهوب بعد استدعاءه في الفريق الأول على نادي الاتحاد السعودي .

هل محمد الشلهوب يمنى؟

كما نعلم جميعا انا اللاعب محمد الشلهوب صاحب الجنسية السعودية كثرت عليه الاشاعات كونه احد اهم اللاعبين في نادي الهلال السعودي ، من ضمنها بأنه يمني الجنسية ، وفي مقالنا هذا ننفي ان اللاعب ان يكون يمني الجنسية .

 

الشلهوب هداف الدوري السعودي 

هدّاف دوري السعودي للمحترفين  2009– 2010  برصيد 12 هدف.

لقد استطاع  محمد الشلهوب تحقيق  إنجاز تاريخي في الكرة السعودية كأول لاعب خط وسط يستطيع تحقيق لقب هداف الدوري السعودي . وقد أحرز الشلهوب في ذلك الموسم 12 هدفًا .

والى هنا عزيزي القارئ نصل واياكم الى نهاية هذا المقال والذي كان اجابة لتساؤل ان كان الشلهوب ينتمي للجنسية اليمنية و الذي أكدنا فيه جنسية اللاعب السعودية و كذلك سردنا فيه سيرة اللاعب الكروية و أهم انجاز له و هو هداف الدوري السعودي ، املين ان ينال اعجابكم و ان نكون قد اجبنا على جميع تساؤلاتكم .